نجوم الفن بعد قطع الاتصالات في غزة: نموت من العجز

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
نجوم الفن بعد قطع الاتصالات في غزة: نموت من العجز

انقطاع تام للاتصالات في غزة وشبكات الإنترنت، سببت حالة من القلق والخوف لدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما عبر عنه النجوم والمشاهير في تدويناتهم عبر السوشيال ميديا.

نجوم الفن في حالة غضب بسبب قطع الإنترنت في غزة

الفنان محمد عساف، أكد بمجرد انقطاع الاتصالات، أنه لا يستطيع الاطمئنان على أسرته منذ مساء الجمعة 27 أكتوبر الجاري، قائلاً: "انقطعت الاتصالات مع عائلتي منذ أكثر من ساعتين. الإنترنت والهواتف الخلوية والخط الأرضي مقطوع".

وتابع: "نحن لن نيأس من رحمة الله ولطفه. وعندنا يقين لا يتزعزع أننا سننتصر على العدو الهمجي، فلسطين حرة دائماً وأبداً".

الفنانة مي كساب عبرت عن حالة من الغضب التي سيطرت عليها بعد الإعلان عن قطع الكهرباء والإنترنت، مشيرة إلى أنها تشعر بالعجز وقلة الحيلة

وكتبت مي كساب عبر حسابها الشخصي على منصة إكس: "يا قتلة يا أنجاس حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم يارب يارب مش قادرين نستحمل بنموت والله من العجز وقلة الحيلة يا جيوش العرب إتحدو وأنقذونا من القهر والذل والمهانة دي فلسطين تقاوم لوحدها بتقاوم لوحدها إنقذو غزة، يارب يارب".

نجوم الفن بعد قطع الاتصالات في غزة: نموت من العجز

ومن جهته طالب نبيل الحلفاوي بمحاسبة من تسببوا في جرائم حرب في غزة في تغريدة له قائلاً: "إذا لم يُقدم مجرمو الحرب في مجازر غزة للمحكمة الجنائية الدولية في لاهاي، فمن الأفضل إلغاؤها".

نجوم الفن بعد قطع الاتصالات في غزة: نموت من العجز

حالة من الحزن سيطرت على الفنانة التونسية درة، بسبب ما تتعرض له غزة من قصف مستمر وسط الأوضاع الصعبة التي يعيشها أهلها واستمرار الحصار عليها، وكتبت عبر حسابها على إنستقرام: "ظلام، لا إعلام، لا إنترنت، لا كهرباء، لا طعام، لا ماء، أكثر من 7 آلاف تم قتلهم و18 ألف مصاب، لن ننسى".

وبتدوينة باللغة العربية والإنجليزية، وصف الفنان خالد النبوي ما يحدث بالإبادة الجماعية قائلاً: "إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني في غزة بمشاركة العالم الحر ومشاهدة العرب".

نجوم الفن بعد قطع الاتصالات في غزة: نموت من العجز

وأطلقت الفنانة اللبنانية كارول سماحة نفس الوصف قائلة: "مجازر غزة والجرائم اللي عم ترتكب بحق الشعب الفلسطيني من سنين أثبتت للعالم كله إن الإسرائيليين أسوأ بكثير من النازيين".

وتابعت "وأحداث 7 أكتوبر أسقطت أقنعة المنظمات الإنسانية المتصهينة اللي بتدعي حماية حقوق الإنسان تحت أعين الجميع وللأبد".

نجوم الفن بعد قطع الاتصالات في غزة: نموت من العجز

ومن جهته، أكد الفنان محمود البزاوي أن الغزو البري لغزة لن يكون ناجحاً، ولن تستطيع إسرائيل التوغل داخل غزة قائلاً: "مفيش حرب مدن ممكن تنجح أبداً والسويس خير دليل على ذلك".

ودونت الفنانة إيمان العاصي عبر حسابها بتطبيق إنستغرام: "غزة الآن تحت قصف شديد، مع انقطاع تام للكهرباء والإنترنت لا يوجد أشقاء يا فلسطين خذلكم الجميع، أشعر بالعجز والذل والقهر، ستُكتب أساميكم جميعاً في التاريخ والتاريخ لا يرحم متخاذلاً، سامحونا نحن كشعوب لا نملك من أنفسنا شيئاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار