أميرة الطويل تخطف الأنظار بجمالها في زيارتها لمقهى يارا النملة الجديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 سبتمبر 2021
أميرة الطويل تخطف الأنظار بجمالها في زيارتها لمقهى يارا النملة الجديد

ترتبط سيدة الأعمال السعودية أميرة الطويل، بعلاقة صداقة مع مواطنتها الفاشينستا يارا النملة، والتي افتتحت مقهاها الخاص مؤخراً.

يارا النملة التي افتتحت المقهى بدعم خاص من عائلتها، استقبلت مواطنتها أميرة الطويل في مقهاها، وشاركت متابعيها بتفاصيل هذه الزيارة

أميرة الطويل تزور يارا النملة في مقهاها الجديد

قررت أميرة الطويل تقديم الدعم ليارا النملة، بعد افتتاح المقهى الجديد الذي اختارت له اسم سوماتشا أو So Matcha، وقامت بزيارتها في المكان، بحضور والدتها مهندسة الديكور أماني العايد.

وشاركت يارا النملة متابعيها، بصورة مع أميرة الطويل من مقهى سوماتشا الذي زراتها فيه، ونشرت الصورة عبر حسابها على تطبيق سناب شات، وعبرت عن سعادتها بهذه الزيارة.

وكتبت يارا النملة معلقة بامتنان على زيارة أميرة الطويل: "زارتنا البركة ونورتينا أميرة.. نحبك كثيراً".

أميرة الطويل تخطف الأنظار بجمالها في زيارتها لمقهى يارا النملة الجديد

زيارة أميرة الطويل لمقهى يارا النملة، يأتي من دعمها للمشروعات التي تؤسسها نساء وفتيات سعوديات، فأميرة الطويل معروفة بمواقفها الداعمة لمثل هذه المشروعات.

إطلالة أميرة الطويل في زيارتها لمقهى يارا النملة

خطفت أميرة الطويل الأنظار في زيارتها لمقهى يارا النملة سوماتشا، حيث ظهرت كالعادة أنيقة ومهتمة بمظهرها.

ارتدت أميرة الطويل عباءة خليجية واسعة بألوان هادئة، ومزجته بثنية كم من اللون الأصفر الفاقع، ووضعت على رأسها شالا متحركاً باللون الأوف وايت الفاتح.

ارتدت أميرة الطويل ساعة ثمينة مرصعة بالماس، وشاشتها باللون الأزرق الراقي، ووضعت طلاء أظافر باللون الأحمر الغامق والذي ناسب بشرتها، واكتفت بالساعة دون مبالغة في وضع الإكسسوارات.

افتتاح مقهى يارا النملة سوماتشا

يارا النملة التي درست الهندسة المعمارية في جامعة الأمير سلطان، ثم اتجهت للعمل في مجال الموضة والمكياج لذلك أطلقت عملها كخبيرة تجميل محترفة بعيداً عن مجال دراستها، ضمت لمجمل مشروعاتها السابقة في التجميل مشروع مقهى سوماتشا.

يارا النملة أعلنت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن افتتاح المقهى الخاص بها، وعبرت عن سعادتها بافتتاح أبوابه واستقبال الزوار، وتلقت العديد من رسائل التبريكات والتهاني على هذا المشروع المميز.

وكانت يارا النملة قد شاركت متابعيها عبر تطبيق سناب شات بمقطع فيديو مؤثر، تم تسجيله لها وهي تستمع إلى تسجيلات صوتية من عائلتها يدعمونها فيها على إطلاق مشروعها الجديد سوماتشا.

وجاءت رسائل عائلة يارا النملة مؤثرة وملهمة، دعموا فيها ابنتهم في مشروعها وخطواتها الجادة نحو العمل الحر، وأعربوا عن فخرهم وثقتهم فيها وفي نجاحها المؤكد، مشيرين إلى أنها على قدر المسؤولية المطلوبة.

وانهمرت دموع يارا النملة الغزيرة، تأثراً بهذه الرسائل الداعمة من والدتها وأسرتها، وكتبت معربة عن سعادتها: "للحين أنا ما استوعبت، أحسب أنهم عادوا الفيلم لأني جاية أصور إعلان".


يذكر  أن شهرة يارا النملة لم تقف عند مجرد مهارتها في تطبيق المكياج، ولكنها أيضاً كانت من أكثر النساء المهتمات بشؤون المرأة والدفاع عن حقوقها، حيث ذاع سيط يارا النملة وزادت شهرتها في الأوساط الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، خاصة أنها كانت منصفة للنساء اللواتي يسعين وراء الظهور والشهرة في جميع المجالات، سواء الموضة أو المجالات العلمية والعملية الأخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار