أميرة الناصر تثير الجدل بمغازلتها لـ هيرين.. اللهم إني أحببته

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 يوليو 2021
أميرة الناصر تثير الجدل بمغازلتها لـ هيرين.. اللهم إني أحببته

أثارت مشهورة سناب شات السعودية، أميرة الناصر، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مشاركتها متابعيها بمنشور تكشف فيه حبها للشاب الأمريكي كاميرون هيرين، وتعاطفها معه بعد الحكم عليه لأكثر من عشرين عاماً من السجن المشدد.

أميرة الناصر تعترف بحبها لكاميرون هيرين

وشاركت أميرة الناصر متابعيها، عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق سناب شات، بصورة للشاب الأمريكي كاميرون هيرين أثناء النطق بالحكم عليه في قضية دهس امرأة ورضيعتها بسيارته.

ونشرت أميرة الناصر صورة هيرين المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاتساع حدقة عين الشاب الملونة، وقد لفت الأنظار بوسامته رغم ارتدائه للكمامة.

أميرة الناصر تثير الجدل بمغازلتها لـ هيرين.. اللهم إني أحببته

وكتبت أميرة الناصر معترفة بحبها لكاميرون هيرين وداعية له: "اللهم أني أحببت هذا الشخص بالله، فأحبب عبادك الصالحين فيه، وفك أسره عاجلا غير آجل".

أميرة الناصر تثير الجدل بمغازلتها لـ هيرين.. اللهم إني أحببته

وعليه انتشرت الصور عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتداولها النشطاء فيما بينهم وعبر الصفحات المختلفة، منتقدين أميرة الناصر على هذا المنشور، الذي اعتبروه عيباً.

الجمهور ينتقد أميرة الناصر بسبب كاميرون هيرين

وتوجه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بانتقادات حادة لـ أميرة الناصر وزوجها مشعل الخالدي، على تصريح أميرة بحب الشاب الأمريكي علانية.

وكتب البعض منتقداً تصريح أميرة الناصر وموقف زوجها مشعل الخالدي: "ما عندها رجال"؟ "وشو موقف زوجها كيف ساكت على هالخربطة والله ما يحس"، "هالاثنين أميرة الناصر ومشعل ما بيعدي يومين إلا وعاملين مصيبة وقال جدل ومادري شو، والله العظيم الواحد زهق منهم ومن أخبارهم ومشاكلهم".

كما انتقد البعض تعاطف أميرة الناصر مع شاب مخطئ ومطلوب للقضاء وتنفيذ عقوبة، بسبب قتل امرأة وطفلتها.

وقال المنتقدون: "يعني هي متعاطفة معه عشان شو؟ شو أنه وسيم بس مو مهم تهمته؟ هالشاب قتل أم وبنتها رضيعة بسبب رعونته وتهوره ولا لو كان شاب عربي كنا بنقول نرجمه".

تابع البعض في نفس النقطة: "وهالإنسانيات اللي عم تنزل منك ما بنشوفها بقضية مهمة، المهم بس الشاب وسيم وعيونه وساع وحلوين بس لو كان شخص مو وسيم كان بيطالبه بإعدام فوري"، "يعني هي متعاطفة مع شاب قاتل ومتهور ويسوق بسرعة بدون وعي ولا مسؤولية مشان عيونه الحلوة؟ والله صرنا بآخر الزمان وكيف زوجها عم يدعي كمان له"، "زيها زي كتير بنات مش شايفين جريمته بس شايفين وسامته هذا حظ الإنسان يولد وسيم يكسب قلوب الناس بينما لو ولد قبيحا أو دميما أو شخص عادي بدون عيون ملونة كان بقى قتال قتلة ولازم يتحاسب الله الله في الظلم".

من هو كاميرون هيرين؟

كاميرون هيرين هو شاب أمريكي، أثارت قصته جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وهو شاب في بداية العشرينيات من عمره.

قرر كاميرون هيرين وهو بعمر الثامنة عشرة، في عام 2018 أن يخوض سباق سرعة ضد أحد أصدقائه، في إشارة بالشارع، مما نتج عنه دهسه بسيارته لامرأة ورضيعتها ليفارقا الحياة على الفور، بعد أن صدمهما بسيارته على سرعة أكثر من 160 كيلو متر بالساعة.

ومؤخراً تمت محاكمته، وصدر الحكم ضده بالسجن لمدة 24 عاماً، وتم التقاط الصور والفيديوهات للشاب من داخل قاعة المحكمة أثناء الجلسة، وانتشرت هذه اللقطات في العالم العربي.

وتعاطف عدد كبير من الفتيات عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مع قصة كاميرون هيرين، لمجرد صغر سنه ووسامته حيث يتمتع الشاب بوسامة وجمال، مما جعله حديث السوشيال ميديا في الأيام الأخيرة.

وتم تركيب صور الشاب وفيديوهاته، على مقاطع أغاني حزينة، للإعراب عن التعاطف والمساندة والحزن على مصيره المؤلم بالسجن، دون النظر لضحيتيه.

وعلى جانب آخر، وقف نشطاء يدافعون عن حق الأم والرضيعة، اللتان راحتا ضحية تهور الشاب في قيادة السيارة على رصيف المشاه، مما أودى بحياتين بريئتين، لافتين أن هذه العقوبة مناسبة لمن يقودون السيارات بتهور.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار