ليالي دهراب وناصر عباس يثيران الجدل حول علاقتهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
ليالي دهراب وناصر عباس يثيران الجدل حول علاقتهما

أثارت الفنانة الكويتية، ليالي دهراب، ومواطنها الفنان ناصر عباس حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أعاد رواد السوشيال ميديا تداول منشور قديم من حساب ليالي دهراب

ليالي دهراب وناصر عباس يثيران الجدل حول علاقتهما

وتضمنت الصورة التي أعيد تداولها كلمات الغزل التي وجهها ناصر عباس لـ ليالي دهراب وردها عليه مما أثار الشكوك حول علاقتهما.

وفي الصورة المتداولة، نشر الفنان ناصر عباس صورة جمعته بـ ليالي دهراب، وعلق عليها موجهاً لها رسالة حول قيمتها في حياته قائلاً: "أنا الكتف الذي تستند عليه، والقلب الذي يحتويك بحب، والملجأ حين تود الاختباء، أنا فقط أجاهد للبقاء إلى جانبك دائماً".

ليالي دهراب وناصر عباس يثيران الجدل حول علاقتهما

وردت ليالي دهراب عليه بإعادة نشر الصورة والتعليق عليها قائلة: "أموت عليك، كلمة قليلة بحقك نَصُور"، وهو ما أثار الجدل والتكهنات حول ماهية العلاقة التي تجمع بين الثنائي الكويتي، وهل هي علاقة عاطفية أم أنه جزء من الترويج لعمل لهما معاً.

وأكد العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الصورة قديمة وتعود إلى أحداث الجزء الأول من مسلسل أمينة حاف والذي عرض خلال موسم رمضان الماضي، إلا أن ليالي دهراب لم تكمل الجزء الثاني منه وانسحبت.

وتساءل البعض عن أسباب العودة لتداوله مرة أخرى خلال الأيام الماضية، في حين انتقدت بعض التعليقات الثنائي الكويتي.

وجاء التعليقات: "أتصور مسلسل لأن هو أصغر منها"، "عادي صديقهاأنا صديقي يكتب لي كذا مرة"، "مثل لما وحدة تقول حق رفيقتها كلام حلو مجاملة.. مجالهم جذي".

ليالي دهراب وناصر عباس

وكان الثنائي ليالي دهراب وعباس ناصر لفتا الأنظار إليهما بعد أن اشتركا في مسلسل أمينة حاف وجمعت بينهما خلال الأحداث قصة لطيفة.

أبدى العديد من المتابعين إعجابهم بـالثنائية التي قدماها خلال العمل والتي تميزت بخفة الظل، قبل أن تنتهي هذه الثنائية باعتذار ليالي عن المشاركة في الموسم الثاني من مسلسل " أمينة حاف" الذي يعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني.

يذكر أن ليالي دهراب تشارك خلال موسم رمضان 2022 بمسلسل حضرة الموقف بجانب عدد من نجوم الفن من بينهم هيفاء عادل، زهرة الخرجي، هبة الدري، عبير أحمد، عبد الله التركماني، محمد الدوسري"، والعمل من تأليف عبد الله الرومي ومن إخراج خالد جمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار