أنغام في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يونيو 2022
أنغام في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة

شاركت الفنانة أنغام متابعيها بصورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، وعبر خاصية أستوري، صورة لها بصحبة نجلها عمر، وبعتبر هذا الظهور الأول لها بعد المرور أزمتها الصحية الأخيرة.

أنغام في أول ظهور لها

ظهرت الفنانة أنغام في أحدث صورها بصحبة ابنها داخل المنزل، وهي تحضنه بيدها، ويدها الأخرى داخل حاكل يد طبي وعلقت عليها قائلة: " عمر عمري"، فهذا الظهور الأول للفنانة أنغام بعد أخر صورة لها داخل المستشفى لإجراء عملية جراحية.

أنغام في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة

أزمة أنغام الصحية

وكشفت الفنانة أنغام من قبل خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي عمرو أديب عن حالتها الصحية بسبب خضوعها لعمليتين، حيث قالت إنها تعرضت للإصابة منذ عام 2011 وكان علاجها المسكنات فقط، وتابعت: "عندي إصابة من سنة 2011 و اتعالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألم لفترة طويلة، لكن الألم رجع لأني أقوم بحركات بيدي لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه".

وتابعت أنغام: "كان في آلام صعبة جدا في الكتف بدأت تمتد الذراع كله وإيدي كلها تأثرت، وللأسف في نفس الإيد اليمين ظهر ورم ليفي تحت الإبهام والإصبع بقى غير ممكن فرده".

وأضافت: "تحاملت على نفسي كتير لعدم رغبتي في دخول العمليات، لكن اكتشفت وجود وتر مقطوع ووتر على وشك القطع".

واستكملت حديثها قائلة: "عندما قام بالكشف باستخدام المنظار على الكتف لم يتمكن من رؤية شيء بسبب نزيف الدم واحتاج لعمل تنظيف لبعض الوقت".

وقالت أنغام عن أنها سوف تظل لمدة 10 أيام قبل فك الغرز، مؤكدة: "وبعدها يجب أن أحافظ على يدي مرفوعة 6 أسابيع ثم مرحلة العلاج الطبيعي، والحمد لله بدأت أقدر أحرك الإبهام حالياً".

ووجهت أنغام الشكر للجمهور ومن دعا لها بالشفاء قائلة: "لا شيء أجمل من حب الناس الذي وجدته والاهتمام والدعاء والتمنيات لي بالشفاء، ودعم الناس كان مؤثرا جدا وأشكرهم عليه".

أنغام تخضع لعمليتين جراحيتين

وشاركت رحلة أنغام العلاجية راندة رياض، مديرة أعمال أنغام، حيث كشفت عن صورة لها بداخل المستشفى بعد خضوعها لأول عملية جراحية، من أجل اطمئنان متابعيها وجمهورها على حالتها الصحية.

حيث ظهرت أنغام في الصورة وهي مستلقية على سرير داخل أحد الغرف بلمستشفى، وهي تضع حاملاً لذراعها الأيمن وكذلك ضمادة على كتفها.

أنغام في أول ظهور لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة

وعلقت على الصورة التي نشرتها عبر خاصية استوري، في موقع " انستقرام" سرحت فيه حالة أنغام قائلة: " أجرت النجمة أنغام صباح اليوم جراحة دقيقة في الكتف، بعد نقلها إلى المستشفى، إثر آلام شديدة تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف".

وتابعت تعليقها على الصورة قائلة: "وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد، وهي الآن بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها  من التخدير الكلي، وستمر بفترة نقاهة تستمر لمدة 6 أسابيع، تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي"

حفل أنغام في جدة

وتستعد حالياً أنغام لإقامة حفل غنائي في جدة ضمن سلسلة حفلات موسم جدة، حيث قامت بنشر صورة عبر حسابها الشخصي على موقع "انستقرام"، فائلة: " جمهور جدة الغالي موعدنا يوم 4-6 ضمن حفلات موسم جدة، تطرح التذاكر غدا الساعة 9 مساء، أشوفكم قريبا".

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة أنغام قبل أزمتها الصحية هي أغنية لوحة باهتة، والتي حققت الآن ملايين المشاهدات على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، فهي من كلمات الشاعر نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وتوزيع طارق مدكور، وجيتار مصطفى أصلان وأحمد رجب، ويعتبر هذا ثاني تعاون لها مع الشاعر الغنائى نادر عبدالله.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار