تركي آل الشيخ يُعلق على أغنية لجورج وسوف والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
تركي آل الشيخ يُعلق على أغنية لجورج وسوف والأخير يرد

شارك المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس"، تويتر سابقاً، مقطع من أغنية "يا القدر" للفنان جورج وسوف.

تعليق تركي آل الشيخ على أغنية جورج وسوف

أرفق آل الشيخ المقطع الذي شاركه بتعليق قال خلاله: "أبو وديع يضرب في الشريان اللي على اليمين". ليرد جورج  وسوف قائلاً: "وأنت في القلب كله يا أبو ناصر".

جورج وسوف

يُذكر أن أغنية "يا القدر" من كلمات وألحان شاكر الموجي، هي من ألبوم طرحه جورج وسوف في التسعينات وتحديداً خلال عام 1993.

كان المستشار تركي آل الشيخ، قد تحدث مؤخراً للمرة الأولى عن بعض تفاصيل حياته الشخصية، خاصة زوجته "هديل" التي وصفها بـ "الكل بالكل". قال تركي آل الشيخ خلال لقاء له في برنامج "بودكاست عمار"، مع الإعلامي عمار تقي، إن زوجته هي المنظم لحياته وهي التي تدير الأمور المالية، مشيراً إلى أنه رغم شدة انشغاله إلا أنهم من المؤكد يعذرونه.

وتابع قائلاً: "أم ناصر هي التي تنظم حياتي كلها، وحياة أبنائنا، حتى إنها باتت تعطيني المصروف في السنوات الأخيرة (دراهمي معها)... ولو كان هناك شخص يستحق أن أعتذر له فبالتأكيد هي زوجتي. أنا مقصّر معها ومع الأولاد منذ 15 سنة، لكن أعتقد أنهم يعذرونني". مُضيفاً أن زوجته كانت وجه الخير عليه وشريكة حياته، مشيراً إلى أنه لم يطبق مقولة وراء كل رجل عظيم امرأة، لأنها كانت تسير بجانبه وليس وراءه.

مؤخراً، أحيا الفنان جورج وسوف الذكرى السنوية الأولى لرحيل نجله وديع على إثر مضاعفات عملية جراحية خضع لها العام الماضي. نشر وسوف، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة "إنستغرام"، مجموعة من الصور التي ظهر خلالها برفقة ابنه وديع منذ أن كان طفلاً، ووضع عليها أغنية نص عمري. كان جورج وسوف قد أطلق أغنية  "نص عمري" في الذكرى الأربعين لوفاة وديع، وعبر من خلالها عن شدة حبه لابنه الراحل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار