هيا الشعيبي تكشف تعرضها للحسد والدليل حرق ابنتها على شكل عين ديناصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 ديسمبر 2020
هيا الشعيبي تكشف تعرضها للحسد والدليل حرق ابنتها على شكل عين ديناصور

نشرت النجمة الكويتية هيا الشعيبي فيديو من داخل سيارتها تحدثت خلاله عن تطورات الحالة الصحية لابنتها بعد الحادث الذي تعرضت له نتيجة لاحتراق المنزل حيث أكدت للجميع أن السر وراء الحادث هو الحسد وعيون الناس عليها وعلى أسرتها وهو الأمر الذي أحزنها كثيراً.

هيا الشعيبي حرق ابنتها يشبه عين الديناصور

خلال الفيديو ظهرت هيا الشعيبي وهي تؤكد أن الحادث الذي تعرضت له ابنتها وأدى إلى حرق أقدامها كان السبب ورائه هو الحسد بخاصة وأن الحرق اتخذ شكل عين ديناصور مرعبة حتى أنها ستنشر الصور لتُثبت ذلك للجمهور لكن بعد أن يهدأ الجرح قليلاً كي لا تجرح الآخرين.

وأضافت هيا الشعيبي أنها كانت تؤمن بالحسد وعيون الناس لكن لم تتخيل أن يصل الأمر لهذه الدرجة بخاصة وأنها لا تشارك في الكثير من الأعمال هذه الفترة وليس لها نجاحات كبيرة كسرت الدنيا بل أنها فترة هادئة في حياتها وتجلس في المنزل أغلب الوقت.

جمع أسلوب هيا الشعيبي خلال الفيديو بين الاستغراب والحزن لما يحدث معها في الفترة الأخيرة حيث قالت: و اصورلكم الحرق مال بنتي، عين كبر عين الديناصور، لو أصورها راح تخترعون، وراح اصورها لكم هي بنتكم طبعا، أنا ما أحب أطلع عيوب بنتي، بس أبي الناس تقتنع انه العين حق وأضافت: بس انا ابي اعرف ع شنو، مكسرة الأعمال، مكسرة المسرح، أنا قاعدة في البيت ما عندي شي، بس الواحد بحكي لا حول ولا قوة الا بالله ما بتبلي الا المؤمن الصبور، ويمكن كان بصير اشي اكبر، بس صارت هالحرقة هذه، الحمدلله على كل شي.

هيا الشعيبي وابنتها

على الرغم من هذه المحنة أكدت هيا الشعيبي في نهاية حديثها أنها تتمنى الخير لكن الناس وهي راضية تماماً لأن المؤمن مصاب دائماً حيث قالت: بس انا ابي اعرف ع شنو، مكسرة الأعمال، مكسرة المسرح، أنا قاعدة في البيت ما عندي شي، بس الواحد بحكي لا حول ولا قوة الا بالله ما بتبلي الا المؤمن الصبور، ويمكن كان بصير اشي اكبر، بس صارت هالحرقة هذه، الحمدلله على كل شي.

وتنوعت تعليقات الجمهور حول تصريح هيا الشعيبي حيث طلب منها الجمهور الدعاء لها وشكر الله سبحانه وتعالى لأنها نجت من هذا الحادث إلا أن البعض الآخر أكد لها أن الحادث قد يكون بسبب الإهمال وليس الحسد أو أنه مجرد حادث عابر قد يتعرض له أي شخص.

حريق منزل هيا الشعيبي

وكانت كانت الشعيبي قد نشرت فيديو مع أبنائها حيث تحدثت عن تفاصيل حريق منزلها وكيف أنها ألقت بنفسها داخل المنزل المحترق كي تنقذ ابنتها وخلال الفيديو تظهر الإصابات التي تعرضت لها ابنة هيا الشعيبي في أقدامها حتى أنها منعتها من السير بشكل طبيعي، كما أوضحت أن الحريق نشب فجأة في المنزل فبمجرد أن فتحت الباب اكتشفت أن النار أكلت جزء كبير من المنزل وكانت ابنتها في الداخل وهو ما دفعها للبكاء والصراخ وطلب المساعدة على أمل إنقاذ ابنتها من داخل البيت المحترق.

وحرصت النجمة الكويتية على أن تشكر الله على هذه النعمة الكبيرة  بخاصة وأنها تمكنت بنفسها من إنقاذ ابنتها حيث قدمت الشكر لكل من سأل عنها واتصل بها كي يسأل عن فطومة ابنتها حيث قالت: طبعا هذا قضاء ربي وأنا ما أعترض على قضاء ربي وبيقلك سوى الخير وارمي في البحر. وأنا لو مو زينة ولا طيبة كانت راحت بنتي، طبعا أحب أشكر كل من رن عليا مشكورين ما قصرتوا حبايب قلبي، متمنياً الدعاء لها، ونصحت بالصدقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار