زارا البلوشي ترقص مع النجم الهندي أكشاي كومار

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
زارا البلوشي ترقص مع النجم الهندي أكشاي كومار

خطفت الفنانة العمانية زارا البلوشي الأنظار إليها من خلال العرض الراقص الذي قدمته مع الفنان الهندي أكشاي كومار ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

زارا البلوشي ترقص مع أكشاي كومار

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ زارا البلوشي وأكشاي كومار على المسرح وهما يؤديان فقرة راقصة على السرح وسط فريق التصوير والجمهور الذين تفاعلوا معهم بالتصفيق والتقاط الصور والفيديوهات.

وبدا أكشاي كومار كمن يدرب زرار البلوشي على جزء من استعراض راقص وذلك خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وشهد المهرجان استقبال أسطوري للنجم الهندي أكشاي كومار في ندوة خاصة أقيمت بمدينة جدة بالسعودية، وتحدث خلالها عن أهم المحطات في مسيرته الفنية الحافلة وكواليس صناعة السينما في بوليود

ظهر أكشاي كومار في أكثر من 100 فيلم على مدار 30 عاماً فقد بدأ في العمل في السينما السعودية منذ عام 1991، وله جماهيري كبيرة في مختلف دول العالم ومنطقة الخليج على وجه للخصوص بطبيعة الحال.

استقبال أسطوري لـ أكشاي كومار

وظهر النجم أكشاي كومار والجمهور من حوله، لتظهر حالة حب شديدة له ولتواجده في المملكة العربية السعودية من أجل مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثانية.

يذكر أن النسخة الثانية من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي ضمن العديد من النجوم في العالم والتي كان من بينهما الفنانة شارون ستون التي كان لها جلسة حوارية عن مسيرتها، وشهدت حضور كبيراً، كما استقبل أيضا عارضة الأزياء والمغنية الشهيرة كارلا بروني التي شاركت أيضا في الأمسية، كما كان من بين الحضور النجمة لوسي هيل، والممثلة ميشيل رودريغز، و جون كورتاجارينا، والنجمة الهندية بريانكا شوبرا، والنجمة الفرنسية إيمانويل بيار، و جيسيكا ألبا.

جدير بالذكر أن الدورة الثانية من مهرجان البحر الأحمر سوف تشهد كذلك عدد من الفعاليات المهمة من بينها جلسة نقاشية لعدد من النجوم حيث تقام 3 جلسات حوارية لكل من المخرجة اللبنانية نادين لبكي، والنجم الهندي الشهير أكشاي كومار، والمخرجة الهندية جوريندر شادها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار