بعد حذف صوره: حقيقة انفصال حلا شيحة عن معز مسعود

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مايو 2023
بعد حذف صوره: حقيقة انفصال حلا شيحة عن معز مسعود

تحدث الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد الفنانة حلا شيحة، عن حقيقة طلاق ابنته من المنتج والداعية معز مسعود، مؤكداً عدم صحة تلك الأخبار على الإطلاق.

ويأتي ذلك التصريح من والد حلا شيحة بعد انتشار تقارير خلال الفترة الماضية تزعم طلاقهما، خاصةً بعد حذف حلا الصور التي جمعتها بزوجها عبر حسابها بموقع إنستغرام، فضلاً عن ظهورها بدون حجاب.

حقيقة انفصال حلا شيحة ومعز مسعود

أكد أحمد شيحة في تصريح صحفي لوسائل إعلام مصرية إن ما يدور حول طلاق حلا شيحة ومعز مسعود غير حقيقي، لافتاً إلى أن علاقتهما جيدة للغاية.

وأضاف الوالد أنه يقابل معز مسعود ويتحدث معه باستمرار وعلاقته بحلا طيبة جداً، ولا يوجد أي مشاكل بينهما، موضحاً أنهما متواجدان حالياً في كندا، وأن حلا تعتزم المجيء إلى القاهرة بعد انتهاء امتحانات أبنائها.

وعن رأي معز مسعود في عودة حلا شيحة للتمثيل، قال أحمد شيحة إن معز ليس لديه أي مانع على الإطلاق في ذلك، مشيراً إلى أن حلا ممثلة لا تعوض.

رغبة حلا شيحة في العودة للتمثيل

وكانت حلا شيحة قد كشفت مؤخراً عن رغبتها في العودة إلى التمثيل مجدداً، وذلك من خلال مشاركة صورة قديمة من أحد أفلامها عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام.

ونشرت حلا صورة شخصية نوسة التي قدمتها منذ 21 عاماً في فيلم اللمبي مع محمد سعد، وكتبت في التعليق عليها: "إيه رأيكوا أعمل نوسة جزء تاني؟".

جدير بالذكر أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، كان قد علّق على إمكانية عودة حلا شيحة للتمثيل مجدداً، قائلاً إنها ليست عضوة في النقابة، ولم تتواصل معه حتى الآن بشأن عودتها للتمثيل، مؤكداً على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة حيال ذلك في الوقت المناسب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار