سمير صبري يكشف في تسجيل نادر علاقته بابن سماح أنور

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022
سمير صبري يكشف في تسجيل نادر علاقته بابن سماح أنور

منذ وفاة الفنان المصري سمير صبري في مايو الماضي، وانتشرت أخبار تخص زواج وإنجاب الفنان الراحل من عدمه، لا سيما بعد غياب نجله عن مراسم الدفن والجنازة وحتى وصوله مصر للحصول على التركة.

في ظل تضارب التصريحات من المقربين من سمير صبري بخصوص زواجه من فنانة مصرية مشهورة، اتجهت التكهنات صوب الفنانة سماح أنور، لا سيما بعد تلميح الماكيير المصري محمد عشوب إلى هذه الزيجة وتفجيره مفاجأة غير متوقعة.

وأوضح محمد عشوب: "مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي، أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، بأن بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريماً معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار".

وأضاف عشوب في منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "وعندما تحدث سمير صبري مع صديقه الأستاذ محمود سعد في برنامجه (باب الخلق) شرح له بالتفاصيل كيف تزوّج، وكيف أنجب، ولم يكن كلامه شطحاً يا أستاذ طارق، وللمرحوم سمير ابن آخر من نجمة صديقتنا، وهو كوبي (نسخة) من أبيه سمير صبري".

لكن الغريب في السجال الدائر بشأن نجل سمير صبري، ظهور تسجيل صوتي للفنان الراحل أوضح فيه بشكل قاطع العلاقة التي جمعته مع الفنان سماح أنور.

هل تزوج سمير صبري سماح أنور؟ 

نشرت صحيفة محلية في مصر، تسجيل صوتي نادر بصوت سمير صبري، يرجع إلى العام 2002، تحدث فيه عن تقدير للفنانة القديرة سماح أنور، وقال: أنا أحب سماح أنور جدًا جدًا جداً.. وأعتقد لو لم أكن أكبر منها في السن لكان من الممكن جداً أن تنتهي هذه العلاقة إلى شكل آخر، 

التسجيل الصوتي سجله الصحفي الراحل يوسف خليفة، ويقول فيه سمير صبري: «سماح أنور بنت جميلة جدًا من داخلها وخُلقها ولديها شهامة وجدعنة، وأنا أعتقد إن الحب الذي بيني وبينها لن يموت بسرعة وسيستمر طويلًا، لأنه في الأساس مبني على أسس جميلة، ولو لم يكن سيراودني إحساس بأنني أظلمها بسبب فارق السن لكنت تزوجتها منذ سنوات".


 

وأضاف في التسجيل الذي يرجع إلى العام 2002: "سماح أنور بالنسبة لي صديقة وأخت وتبقى أم وتبقى حبيبة أيضًا، وحاجات كثيرة جدًا، واعتقد لو سألت سماح تتفق معي في نفس المشاعر لا شك، وهي لم تكن تهتم أو تلتفت إلى فارق السن بيننا، لأن هي من النساء اللاتي لا يفضلن العيل الصغير".

سمير صبري يكشف علاقته بسماح أنور

كان يرى سمير صبري أن تجربة وجود فارق سن كبير في الزواج ليست صحية وقد تتسبب في إخفاق العلاقة، وأوضح: "الناس اللي شفتهم وفارق سن كبير في نهاية الأمر فارق السن ده بيبقى كبير جداً".

وكشف سمير صبري مفاجأة عن ابن سماح أنور، بعد سؤال الصحفي أثناء إجراء الحوار هل تعتبر آدهم ابن سماح أنور أبنك؟ جاوب سمير صبري بسرعة: آه ليه لا، أه طبعا وهو مسؤولية من مسؤوليات حياتي".

نجل سمير صبري شغل النقاد خلال الأيام الماضية، لا سيما بعدما فجر الناقد الفني طارق الشناوي مفاجأة عدم إنجاب سمير صبري أو زواجه من الأساس، ووصف حديث سمير صبري في اللقاءات التليفزيونية بأنها لن تخرج عن الخيالات.

وفي السياق ذاته، رد محمد عشوب على طارق الشناوي وأكد أن نجل سمير صبري موثق لدى السجلات الرسمية، وأوضح "واعترفت نجمتنا (الفنانة) بأنه ابنه ومُسجل باسمه، وطلب منها ألا تعلن ذلك الآن إلا بعد وفاته، وأيضاً ليس شطحاً يا أستاذ طارق، وأقول للجميع يا ليت لا نفتي في أشياء لا يعلمها إلا أصحابها والله عز وجل، رحم الله سمير صبري وأنزل الصبر على قلوب أبنائه وزوجاته، وإنا لله وإنا إليه راجعون".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار