عبير سندر تقدم روشتة نصائح للأمهات وتكشف أسرار علاقتها بابنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أغسطس 2022
عبير سندر تقدم روشتة نصائح للأمهات وتكشف أسرار علاقتها بابنها

قدمت عبير سندر روشتة نصائح لمتابعيها وظهرت في مقطع فيديو كشفت فيه عن طريقة تعاملها مع ابنها وكيف تحاول أن تجعله شخصاً جيداً من خلال التعامل اليومي وبناء الشخصية.

وأكدت عبير سندر خلال مقطع الفيديو على أهمية تثقيف الأم لنفسها من خلال القراءة وفهم أصول التربية وكيف يمكن بناء شخصية الطفل بطريقة سليمة.

نصائح عبير سندر عن الأمومة

وظهرت عبير سندر في مقطع فيديو تفاعلت فيه مع المتابعين وتلقت الكثير من الأسئلة حول كيفية التعامل مع الأطفال، وهو ما كشفت عنه عارضة الأزياء السعودية في إجابتها على متابعيها.

وأوضحت عبير سندر كيف تتعامل مع طفلها في الشهور الأولى له، وكيف تتعاون مع زوجها من أجل تقديم أفضل رعاية للطفل، وقالت عارضة الأزياء السعودية الشهيرة: "أنا وزوجي نهتم بالبيبي بس أنا أكتر الوقت، فصعب مرات إنك تحافظين على هدوئك أو إنك تتعاملين مع طفلك بشكل دايم بطريقة كويسة، لكن اللي نفع معايا إني ثقفت نفسي كويس وعرفت أد إيه ده ممكن يؤثر على شخصية طفلك بالذات في هذا العمر الصغير اللي بيبدأ يعرف فيه نفسه، ما أبغي ابني يطلع مهزوز الثقة في نفسه، ما أريد يطلع خائف فلما أنا أصرخ عليه وأزعق وأسكته طول الوقت وما ألعب عليه وما أديله حنان أو إحساس الثقة في النفس وما ألعب معاه هيأثر".

 وأضافت عبير سندر: "هيكبر يكون خايف ما عنده ثقة في نفسه وهيكون متردداً وهيكون عنده مشكل كتير بسببي وأنا ما أقدر، فعلشان كده حتى وأنا تعبانة وملي خلق، فلازم نضغط على نفسنا علشان نكون أفضل نسخ من نفسنا ونحسسه إن ما في أحد في الدنيا أهم منه، وهذه حقيقة بالنسبة لي.. كل الآباء لازم يغلطوا ما حد فينا كامل وهذا عادي، هذه تجربة فبنشوف كلنا".

وفي نهاية الفيديو اختتمت عبير سندر حديثها مقدمة نصيحة لمتابعاتها وقالت عارضة الأزياء السعودية: "نصيحتي في هذا الموضوع ثقفي نفسك كتير، وهذبي نفسك أنت علشان ما تتعصبي وتزعقي على أولادك، اقري كثير في أمور التربية، الموضوع مرة صعب علشان كده لازم نكون جاهزين وأد المسؤولية".

نصائح عبير سندر للسيدات

هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها عبير سندر الجمهور بنصائحها فبعد الولادة قدمت نصائحها للسيدات حول تغير أجسامهن بعد الولادة قائلة: "طبيعي ان الواحدة بع ما تولد أن جسمها يأخذ شوية وقت علشان يرجع زي ما كان مستحيل في 13 يوم فقط يرجع زي ما كان أكيد بيختلف من شخص لآخر.. لكن هذا الجسم كبر بني آدم كامل ومر بولادة وتغيرات وهذا لا شيء غريب لكن مع الوقت والتمرين وطبيعي أخذ وقت للعودة كما كنت بعد أن أتعافى كلياً سأبدأ في التخطيط للممارسة الرياضة.. أنا آكل أكل صحي وأحاول المشي وشكل بطني راح يخف والجرح يتعافي وسابدأ أتمرن وسأعود كما كنت".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار