أول تعليق لشمس البارودي بعد وفاة نجلها: يارب أربط على قلبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
أول تعليق لشمس البارودي بعد وفاة نجلها: يارب أربط على قلبي

عبرت الفنانة شمس البارودي عن حزنها الشديد لوفاة نجلها الأصغر عبدالله حسن يوسف قبل أسبوع غرقاً في البحر في منطقة الساحل الشمالي ونعته بكلمات مؤثرة في أول تعليق لها منذ رحيله.

أول تعليق من شمس البارودي بعد وفاة نجلها

وكتبت شمس البارودي رسالة إلى نجلها عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك واصفة إياه بروح قلبها داعية الله أن يرحمه.

وتابعت: "روح قلبي ومهجة روحي في حضن أرحم الراحمين أسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه النقي بكل ما حرم منه في دار الابتلاء، أسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنات الخلد مع الصديقين والشهداء والصالحين".

وواصلت شمس البارودي دعائها لنجلها الأصغر قائلة: "أسأله أن تزوجه من الحور العين فأنت أعلم يا الله أنه يستحقها الطيب الحنون الكريم صاحب البصيرة الثاقبة من طفولته وكأنه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء، يارب اربط على قلبي وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت، فإنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم الحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.

أول تعليق لشمس البارودي بعد وفاة نجلها: يارب أربط على قلبي

وكانت شقيقة حسن يوسف نفت الأنباء المتداولة عن تعرض شمس البارودي لأزمة صحية بعد دفن نجلها قائلة: "شمس بصحة جيدة وأنباء تعرضها لأزمة صحية غير صحيحة".

يذكر أن الفنان حسن يوسف ظهر في حالة من الصدمة خلال مراسم دفن نجله الأصغر عبد الله، وظل يردد قائلاً: "ده كان سباح، كان بينزل سباقات في النيل، كان بينزل سباقات في النيل، وغرق في مترين"!

فيما أصيبت الفنانة المعتزلة شمس البارودي 77 عاماً، بصدمة كبيرة ودخلت في حالة انهيار تام لدى سماعها خبر غرق نجلها الأصغر عبد الله قبل يومين، وفقا لتصريحات الفنانة نهال عنبر.

تفاصيل وفاة نجل حسن يوسف

ورحل عبدالله حسن يوسف يوم السبت الماضي بعد أن أعلنت أسرته وفاته غرقاً حيث نقل إلى مستشفى العالمين، إلا أنه كان فارق الحياة خاصة أنه خرج لنزول البحر في االـ 12 ظهراً ولكنه لم يعود وتم إبلاغ الشرطة ولم يكن يعلم أحد يعلم مكانه وظنوا أنه مع أصدقائه إلا أن مع حلول الفجر فوجئوا بوجود جثته على الشاطئ، وفقاً لرواية الفنانة عفاف شعيب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار