أول رد فعل لمنتج مسلسل بطلوع الروح بعد تحرير المحاسب المختطف

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2022
أول رد فعل لمنتج مسلسل بطلوع الروح بعد تحرير المحاسب المختطف

في أول تعليق له، بعد تحرير المحساب المصري، المختطف في لبنان، كشف المنتج صادق الصباح، صاحب شركة "صباح إخوان Cedars Art Production" المنتجة لمسلسل "بطلوع الروح" عن أول رد فعل للمحاسب المصري صادق روللي، بعد تحريره من الاختطاف في لبنان، أثناء توجهه لأحد مواقع تصوير مسلسل "بطلوع الروح" لتسليم العاملين في المسلسل بعض مستحقاتهم المالية.

واختطف مسلحون، المحاسب في شركة "الصبّاح" للإنتاج الفني والسينمائي صادق روللي، فيما تمكن زميله في الشركة غبريال رميا من الفرار، وتوجه لاحقا إلى مخفر بلدة الطيبة للتحقيق.

وفي السابع والعشرين من أبريل/نيسان الجاري الموافق 26 رمضان 1443، تمكنت الأجهزة الأمنية اللبنانية بالتعاون بين وزارة الداخلية ووزارة الدفاع وشعبة المعلومات ومخابرات الجيش، من الإفراج عن السيد صادق روللي المحاسب في شركة الصبّاح منذ أكثر من عشرين عاماً، بعد أيام من اختطافه.

ويعمل صادق روللي، لدى الشركة المنتجة لمسلسل "بطلوع الروح" منذ أكثر من 20 عاما، اشتهر بدقته في أداء دوره كمحاسب مالي على أكمل وجه كما ساهم في تنفيذ العديد من الأعمال الفنية المميزة مثل "توبة" و"سكر زيادة" و"ملوك الجدعنة"، حسب ما قالته عنه شركة الإنتاج.

بكاء منتج ومحاسب بطلوع الروح:

المنتج صادق الصباح، قال في مداخلة هاتفية، مع الإعلامي شريف عامر، في برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر قناة MBC مصر: "أولا أشكر الأجهزة الأمنية اللبنانية التي تولت المفاوضات، والمتابعة الحثيثة من الأجهزة المصرية، وأشكر الله في هذه الأيام الجليلة على عودة صادق روللي لنا بالسلامة".

وتابع الصباح، حديثه عن رد فعله هو والمحاسب المختطف، بعد تحريره "أنا وهو بكينا وكان في حالة متماسكة وواعية بمتابعتنا له على مدار الأيام الثمانية التي أمضاها مختطفا".

وتابع الصباح "كنت مطمئنا منذ اليوم الثاني من اختطافه لأن الأجهزة الأمنية اللبنانية أبلغتني برصدها للمكان الذي يتواجد فيه وبأنه بخير، وأشكر مساعد صادق روللي عماد زين، الذي قام بواجب إنساني وطني وتواجد مع الأجهزة طول الوقت".

وأكد صاحب شركة "صباح إخوان Cedars Art Production" المنتجة لمسلسل "بطلوع الروح"، أن "السفير المصري في لبنان عرض على صادق روللي العودة على أول طائرة في الفجر بعد تحريره، لكنه أصر على البقاء مع زملائه حتى انتهاء التصوير والعودة معهم يوم السبت، وهذا موقف أشعرني بأن صادق وكل المصريين العاملين في لبنان على قدر المسؤولية ويتحلون بالجدعنة".

وقال الصباح إن "الأجهزة الأمنية اللبنانية طلبت مني منذ اليوم الثاني عدم الإدلاء بأحاديث في الإعلام حول الموضوع، رغم أنه شغل كل الأصدقاء في الوطن العربي، وذلك لعدم التأثير على الخطط التي كانوا يسيرون فيها، وفجر أمس قام صادق روللي بالاتصال بعائلته وطمأنهم، وأنا أقدر صبر زوجته وأولاده".

مسلسل بطلوع الروح:

مسلسل بطلوع الروح من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند أبو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري. وتم تصوير المسلسل ما بين لبنان وسوريا وتركيا. ويطرح مسلسل بطلوع الروح، قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي. 

ودخل مسلسل بطلوع الروح الماراثون الرمضاني اعتبارًا من السبت 16 أبريل/نيسان الجاري الموافق 15 رمضان المبارك، حيث ينتمي مسلسل بطلوع الروح إلى نوعية الأعمال الدرامية ذات الـ 15 حلقة فقط، لذا يعرض في النصف الثاني من رمضان 2022، ليدخل في منافسة شرسة مع العديد من الأعمال الدرامية المعروضة على القنوات الفضائية.

ويعرض مسلسل "بطلوع الروح" يومياً على شاشة "MBC مصر"، 9:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2" 11:00 مساءً.

يطرح مسلسل بطلوع الروح، قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي. 

يعد مسلسل بطلوع الروح، واحدًا من ضمن 36 مسلسلا هو إجمالي عدد جميع مسلسلات رمضان 2022 المصرية، التي تعرض على القنوات الفضائية المصرية والعربية، ومنصات البث الإلكترونية مثل شبكات شاهد ووتش إت وغيرها، لكنه مكون من 15 حلقة فقط.

وطغى حادث اختطاف المحاسب المصري صادق روللي على مواقع التواصل الاجتماعي بجانب الحديث عن قدرة العمل في اختراق حياة الدواعش ومواجهة أفكارهم فضلا عن الأداء المميز لنجوم العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار