اختطاف أحد صناع مسلسل بطلوع الروح في لبنان وإلهام شاهين تطمئن الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 16 أبريل 2022
اختطاف أحد صناع مسلسل بطلوع الروح في لبنان وإلهام شاهين تطمئن الجمهور

أعلن شقيق الفنان محمود فارس، أحد أبطال مسلسل "بطلوع الروح"، تعرض أحد صناع المسلسل لعملية اختطاف في لبنان حيث يجري تصوير جانب كبير من مشاهد المسلسل الذي دخل السباق الدرامي في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك.

وقال شقيق الفنان محمود فارس، في منشور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن "فريق المسلسل بخير، وأن المدير المالي للمسلسل تعرّض لعملية خطف في أثناء تصوير المسلسل بلبنان، مشيرًا إلى أنه عاد حسبما أكدت الفنانة إلهام شاهين بطلة المسلسل".

كما قال محمود فارس، في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، عقب إعلانه عن اختطاف أحد صناع المسلسل في لبنان، إنهم يتواجدون حالياً داخل الفندق بمدينة زحلة وأن الجميع بخير وسوف يواصلون تصوير مشاهدهم.

وأشار محمود فارس في تصريحاته، إلى أن المسلسل بدأ عرض الحلقة الأولى منه يوم السبت السادس عشر من أبريل/نيسان الجاري، الموافق الخامس عشر من رمضان، ومن المقرر أن يستمر عرضه حتى نهاية الشهر الكريم.

اختطاف أحد صناع مسلسل بطلوع الروح في لبنان وإلهام شاهين تطمئن الجمهور

إلهام شاهين تطمئن جمهور مسلسل بطلوع الروح:

وكانت الفنانة المصرية، إلهام شاهين، إحدى بطلات مسلسل بطلوع الروح، قد حرصت على طمأنة جمهورها، عقب تداول بعض الأنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن تعرض فريق مسلسلها الجديد "بطلوع الروح"، لعملية خطف أحد الأشخاص في أثناء تصوير مشاهد المسلسل في لبنان، وأن الجيش اللبناني يتدخل لإنقاذهم. 

وقالت إلهام شاهين في تصريحات لوسائل إعلام مصرية "كلنا بخير. والتفاصيل اللي عندي خاصة بالمحاسب، فالمحاسب الخاص بالمسلسل طالع على طريق وعارفين معاه فلوس لكن على حسب معلوماتي أنه بخير والسائق بخير، وكل الفنانين بخير ولم يتعرضوا لشيء".

مسلسل بطلوع الروح:

يعد مسلسل بطلوع الروح، واحدًا من ضمن 36 مسلسلا هو إجمالي عدد جميع مسلسلات رمضان 2022 المصرية، التي تعرض على القنوات الفضائية المصرية والعربية، ومنصات البث الإلكترونية مثل شبكات شاهد ووتش إت وغيرها، لكنه مكون من 15 حلقة فقط.

ينتمي مسلسل بطلوع الروح إلى نوعية الأعمال الدرامية ذات الـ 15 حلقة فقط، لذا يعرض في النصف الثاني من رمضان 2022، ليدخل في منافسة شرسة مع العديد من الأعمال الدرامية المعروضة على القنوات الفضائية.

حيث انطلق السبت 16 أبريل/نيسان الجاري الموافق 15 رمضان المبارك، عرض أولى حلقات مسلسل بطلوع الروح للفنانة إلهام شاهين، ومنة شلبي وأحمد السعدني.

ويعرض مسلسل "بطلوع الروح" يومياً على شاشة "MBC مصر"، 9:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر2" 11:00 مساءً.

يطرح مسلسل بطلوع الروح، قضية الإرهاب وتدور أحداثه حول مهندسة إلكترونيات تضطرها الظروف للتواجد ضمن أفراد تنظيم إرهابي. 

لمسلسل من بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند أبو عبود، عادل كرم، من تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري. وتم تصوير المسلسل ما بين لبنان وسوريا وتركيا.

مسلسل بطلوع الروح، كان قد أثار جدلًا كبيرًا منذ الإعلان عنه، بعدما ظهرت الفنانة المصرية، إلهام شاهين مرتدية ملابس "داعش"، وهو ما عرضها لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي من البعض، ودفع هذا الجدل الفنانة إلهام شاهين للرد على منتقديها بأن "المسلسل يكشف مدى بعد الجماعات الإرهابية عن تعاليم الدين الإسلامي الصحيح، ويفضح ما كان يفعله الدواعش، خاصة أنها تلعب دور قيادية في التنظيم الإرهابي داعش، وتقوم على تجنيد الفتيات للانضمام للتنظيم".