سارة اليافعي ترد على متابعة حذرتها من خيانة زوجها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 فبراير 2024
سارة اليافعي ترد على متابعة حذرتها من خيانة زوجها

حذرت متابعة الفنانة سارة اليافعي من خيانة زوجها ونصحتها بضرورة التوقف عن نشر صوره خوفاً من أن يقوم بعض الفتيات بـ"خطفه" وهو المصطلح الذي أزعج سارة اليافعي ودفعها للرد على المتابعة.

 ردت سارة اليافعي على متابعتها بمقطع فيديو أعادت فيه التحذير من خيانة زوجها، ووجهت كلمات حادة لكل من يعتقد أن خيانة الزوج يتسبب فيها خطف إحدى السيدات له، ليبدأ بعدها الجمهور في التفاعل معها في التعليقات.

زوج سارة اليافعي

 وكتبت المتابعة لسارة اليافعي: بطلي تنشري صور زوجك السيدات صاروا يخطفوا الرجالة" وهو ما ردت عليه الفنانة المقيمة في السعودية قائلة: "ما في شيء اسمه ست تخطف راجل هو مو صغير، أعرف إنه فيه اللي سيأيدوني ومنكم من سيختلف معي. ولكن حقيقة الأمر مثلما أقولها لكم الزوج اللي ترك عياله وزوجته وراح لواحدة تانية ما نلومها هي نلومه هو هو أخد القرار وترك العيال ليروح لحد تاني، وما ألومها هي.. أما هو اللي عاش معك على الحلوة والمرة وبينكم عيال وبعدين يروح لا معلش تروحي تلوميه هو".

تباينت ردود الأفعال على فيديو سارة اليافعي ومن بين التعليقات: "صادقة .. ليه اللوم على البنت .. لان ببساطة لو هو ما هو سربوت ما دور غيرك". "إذا زوجي تركني وطلقني أو تزوج زوجة ثانية هذا معناه إني مقصرة في حقوقه وواجباته تجاهه خلونا واقعيين بلاش نضحك على بعض ونغرر بالبنات الصغار لو أنتي سنعة ومهتمة بزوجك وقايمة بحقوقه عليك تتوقعين بيتركك؟! أحد يترك الجنة ويخرج منها؟! لكن إذا أنتي نار وعذاب أكيد بيتركك".

شاهدوا رد سارة اليافعي:

 وجاء في التعليقات: "صادقة دايماً يرجعون اللوم عالبنت هو لو أنه رجال ووفي ويخاف الله ما يسوي كذا وأتكلم عن اللي متزوج ويروح بالحرام مو زوجة ثانية ماراح ندخل به الشي اللي فيه خير ويحب زوجته ما يسوي كذا". "لو فهمنا عقل الرجل هو لا يشبه عقل المرأة أبدا.. لذا من الصعب الحكم ع رجل من خلال منظوري انا كامرأة.. لو رجل حاول إغراء امرأة متزوجة لن تتقبله لان المرأة معطاءة ما عندها أنانية سترفضه لأجل أطفالها وبيتها وتنسى نفسها، أما الرجل حين تغريه أنثى هو يفكر بنفسه دون اي مسؤولية فيندفع لها".

سارة اليافعي

تُبقي سارة اليافعي حياتها الزوجية بعيداً عن الأضواء دائماً إلا أنها اكتفت فقط بالإعلان عن جنسية زوجها وأنه بريطاني من أصول بريطانية، وهو ما عرضها للانتقادات وقتها والكثير من التعليقات التي خرجت عن حدود اللياقة حيث كتبت لها متابعة: "شيلي اسم اليافعي علشان ما تعرينا". لترد سارة اليافعي عليها قائلة إن الأدب يفرق في التعامل مع الأشخاص ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ردت فيه على الانتقادات والتعليقات غير اللائقة بكلمات قالت فيها: "أود أن أوصل لكم أنه لا أنا ولا أنت نمثل اليافعيين. لكن زي ما أنت فخورة بلقبك وكاتباه في اسمي حتى في دي راح تتدخلون، أمر غريب جداً الحقيقة" 

وتلقت وقتها سارة اليافعي دفاعاً من محبيها معتبرين أنها متن أكثر المشهورات حفاظاً واحتراماً لخصوصياتها، وهو ما يتطلب أن يلتزم الآخرين بحدودهم معها. فكتبت متابعة: "الناس ما تحترم المحترم شكله لازم تكون حادة لتحترموها".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار