جيجي حديد وبرادلي كوبر يؤكدان علاقتهما بأول ظهور رومانسي لهما

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 يناير 2024
جيجي حديد وبرادلي كوبر يؤكدان علاقتهما بأول ظهور رومانسي لهما

أكدت عدد من الصور التي التقطت لعارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية، جيجي حديد، علاقتها مع الفنان الأمريكي برادلي كوبر، والتي انتشرت الشائعات حولها منذ أشهر ماضية إلا أن الثنائي تجاهلا الأمر ولم يرد أي منهما على تلك الأنباء.

أول ظهور رومانسي لجيجي حديد وبرادلي كوبر

ورصدت الكاميرات جيجي حديد وبرادلي كوبر خلال سيرهما معاً في العاصمة البريطانية، لندن، وهما يمسكان بأيدي بعضهما البعض.

وعلى الرغم من رصد الكاميرات للعديد من اللقاءات التي تناول فيها الثنائي العشاء معاً إلا أن ذلك يعد الظهور الرومانسي الأول لهما منذ أكتوبر الماضي الذي انطلقت فيها أنباء مواعدتهما.

وظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد، 28 عاماً، في الصور وهي ترتدي إطلالة كاجول مريحة تكونت من بنطال بني اللون منخفض الخصر ونسقت معه سترة باللون الأسود فضفاضة، وتركت شعرها منسدلاً ووضعت أقراط ذهبية بالإضافة إلى النضارة الشمسية.

جيجي حديد وبرادلي كوبر

أما النجم الأمريكي، 49 عاماً، فقط ظهر بمعطف أسود اللون وبنطال رمادي، وحذاء رياضي، ووضع وشاح أسود، ونظارات شمسية وقبعة زرقاء

لم تكشف التقارير الصحفية التي رصدت ظهور جيجي حديد وبرادلي كوبر معاً، سبب تواجدهما في العاصمة البريطانية، وهل يربطهما عمل معاً أم أنهما قررا قضاء إجازة فيها.

جيجي حديد وبرادلي كوبر في صور رومانسية

وظهر الثنائي قبل أيام أيضاً، معاً في المطار أثناء وصولهما إلى لندن، ووفقاً لموقع "بيج 6"، الذي نشر أول التقارير عن العلاقة التي تجمع بين الثنائي، أن الفنان الأمريكي معجب بطريقة تفكير جيجي حديد وعقلها.

وكشف الموقع عن العديد من القواسم المشتركة بين جيجي حديد وبرادلي كوبر على الرغم من فارق العمر بينهما والذي يصل إلى 20 عاماً.

جيجي حديد ترتبط ببرادلي كوبر

ولفت إلى أن روح الدعابة تجمع الثنائي بالإضافة إلى كونهما والدين أعزبين، حيث تعتني جيجي حديد بطفلتها "خاي"، الذي يبلغ من العمر 3 سنوات من حبيبها السابق زين مالك، بينما لدى برادلي كوبر ابنته "ليا دي سين"، التي تبلغ من العمر 6 سنوت من حبيبته عارضة الأزياء إيرينا شايك.

ووفقاً لبعض التقارير الصحفية فإن عارضة الأزياء إيرينا شايك تشعر بالاستياء من علاقة برادلي كوبر مع جيجي حديد، حيث أوضح موقع "Page Six" أنها لم تكن سعيدة بمواعدة برادلي لعارضة أزياء أخرى خاصة أنها أصغر منها في السن.

ونشر الموقع عن مصدر، أن إيرينا ليست سعيدة؛ لأن برادلي يواعد عارضة أزياء أخرى، وهي أصغر سنًا من إيرينا، على الرغم من العلاقة الودية التي ما زالت تربطها بكوبر بسبب ابنتها، حيث بدأ الثنائي علاقتهما في عام 2015، واستمرت 4 سنوات ليعلنا انفصالهما في 2019، إلا أنهما يقضيان المناسبات معاً من أجل ابنتهما.

برادلي كوبر وجيجي حديد يلتقيان بعد غولدن غلوب

يذكر أن اللقاء السابق الذي رصدته عدسات الكاميرات كان لقاء جيجي حديد مع النجم الأمريكي برادلي كوبر عقب حفل غولدن غلوب 2024 الذي فشل فيه في الحصول على الجائزة إلا أنه ظهر في حالة معنوية جيدة خلال العشاء الرومانسي الذي جمع بينهما في مطعم جورجيو بالدي في لوس أنجلوس.

ورصدت الكاميرات الثنائي كل منهما على حدا، حيث ظهر برادلي ببدلة سوداء أنيقة ورابطة عنق، بينما ظهرت جيجي حديد بتوب بدون حمالات ومعطف واسع وبنطال جميعهم باللون الأسود، ووضعت القلادة الذهبية التي تحمل اسم ابنتها خاي

ووفقاً لمجلة people، فإن الثنائي يخوضان الآن علاقة جدية ويتوعدان بهدوء منذ فترة طويلة، لمعرفة إذا كانت الأمور ستنجح بينهما قبل إعلان الأمر، مشيرا إلى أن جيجي حديد ترى أن كوبر مثيراً للاهتمام، ولا يؤثر على علاقتها بابنتها التي تتشارك حضانتها مع زين مالك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار