جيجي حديد تثير موجة سخرية عالية بعد ظهورها بخصر مروة راتب

  • تاريخ النشر: السبت، 26 فبراير 2022
جيجي حديد تثير موجة سخرية عالية بعد ظهورها بخصر مروة راتب

أثارت جيجي حديد موجة سخرية عالية بإطلالة ظهرت فيها تشبه الفاشنيستا المثيرة للجدل مروة راتب، حيث ظهرت بخصر غريب في أحدث إطلالتها.

 وظهرت جيجي حديد في أحدث إطلالاتها معتمدة على فستان على شكل قلب، لتبدو فيه نسخة متطابقة من إطلالات مروة راتب التي اشتهرت بشكل خصرها اللافت.

وبينما جاءت بعض التعليقات منتقدة ذكر اسم مروة راتب معتبرين أن الأمر يزيد من شهرتها وحديثها عن نفسها الذي وصفوه بـ"مستفز"، رأى آخرون أنه من غير المنطقي أن يتم تشبيه عارضة أزياء عالمية ب جسم مروة راتب، فيما سخر آخرون من جيجي حديد بالكثير من التعليقات الساخرة.

 جيجي حديد بخصر مروة راتب

ظهرت عارضة الأزياء العالمية خلال مشاركتها في أحد عروض الأزياء بإطلالة اعتمدت فيها على فستان بني قصير يتخذ شكل قلب من منطقة الخصر، لتثير العارضة العالمية من أصل فلسطيني موجة من السخرية وسط تشبيهات لها بمروة راتب.

 ووضع مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي صور لجيجي حديد وقارنوها بإطلالات مروة راتب وسط موجة عالية من السخرية من إطلالتها التي 1كرتهم بالفاشنيستا السرية المقيمة في الإمارات.

وبمجرد تداول صور جيجي حديد ومروة راتب تفاعل مستخدمو منصات التواصل الاجتماعي معها بتعليقات تباينت ما بين تعليقات ساخرة، وأخرى عبرت عن انتقادهم لذوق جيجي حديد.

جيجي حديد تثير موجة سخرية عالية بعد ظهورها بخصر مروة راتب

ومن بين التعليقات على أحدث إطلالات جيجي حديد التي أثارت بها السخرية: "الفرق بينهم ان مروة راتب مزهرية طبيعية وجيجي تركيب"، "ظلمتوها و من يومها وهي تقول راح تكون ترند و موضتها راح تكتسح الكون و الماركات العالميه ، عني اعتذر لك يالاخت راتب"، "الحين تقول كل البنات يقلدوني حتى الاجانب"، "جيجي موديل ومروه اسفنج ومستمره ف الكذب إنه طبيعي، وبالاخير محد مصدق الكذبه الا هي".

جيجي حديد تثير موجة سخرية عالية بعد ظهورها بخصر مروة راتب

فيما انتقد آخرون الإشارة إلى تقليد جيجي حديد لـمروة راتب، وجاء في تعليقاتهم: "كيف تقلدها والله انكم ماعندكم سالفه وبس هذا تصميم كيف جا ع بالكم انها تقلدها"، "لا ما تقلدها هذا موديل الفستان ومروه راتب مو قدوه علشان الواحد يقلدها"، "حياتي جيجي شعليه هذه نوع الفستان شتقلد متخلفين انتو ضحكون هذه عرض موسكينو يا أغبياء والفستان مستوحاه من شكل القلب اوكي".

وعلق متابعو عارضة الأزياء العلمية على إطلالتها بكلمات ساخرة منها: "وايد يضحك شي كوميدي فوق الخيال بطني يعورني من الضحك"، "هذي مستوحى من الازياء ايام ماري انطوانيت كذا كان الجيبون الي يلبسونه تحت فساتينهم اش دخل"، "اشدخل اتقلدها هي في عرض ازياء وليش اتكبرون راس مروه اللي لا فيها هدف ولا مضمون"، "وش التلوث البصري الي قاعدين نشوفه قسم بالله لا منظر ولا محضر"،

وتوقع آخرون أن ترد مروة راتب على إطلالة جيجي حديد وتتهمها بتقليدها، خاصة وأنها دائمة التفاخر بخصرها، وجاء في تعليقاتهم: "ياليل بثغثنا سنه وهي تقول قلدوني واخذوا موديل جعابي ومااخذوا موافقتي"، وجاءت توقعاتهم بناء على ما تردده الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات دائماً بأن الكل يرغب في تقليد جسمها وأنها تتمتع بخصر لا يشبهها فيه أحد وهو ما يميزها، بحسب تعبيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار