أول ظهور لريهام سعيد بعد إعلان مرضها وتكشف طبيعته بصورة مقربة من الوجه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2019
أول ظهور لريهام سعيد بعد إعلان مرضها وتكشف طبيعته بصورة مقربة من الوجه

تعمدت الإعلامية ريهام سعيد على نشر صورة جديدة ومقربة من وجهها على حسابها على انستقرام، بعد الشائعات التي طاردتها بأن مرضها جلدي وسوف تتعرض لسقوط في "لحم" الوجه.

ريهام سعيد نشرت صورة لها لكي تطمئن الجمهور على وضعها الصحي، بعد خضوعها لعملية جراحية في الوجه إثر إصابتها بميكروب، وعلقت بدورها على اللقطة قائلة: "أنا معنديش مرض جلدي ووشي موجود موقعش الحمد لله. بشكركوا علي دعواتكوا و انا لسه بطمع في مزيد من الدعوات".

وكانت شقيقة ريهام سعيد خرجت عن صمتها منذ أيام، لتطلب من الجميع التوقف عن إطلاق الشائعات حول مرض أختها، مشيرة إلى أنها تعاني من ميكروب شديد في الأنف أجرت على إثره عملية جراحية، ويخشى الأطباء من انتقاله إلى العين أو المخ.

وأكدت شقيقة ريهام سعيد أن الشائعات التي تنطلق على مرض أختها، مثل أنها تعاني من مرض مايكل جاكسون وسوف يتساقط جلد وجهها وخلافه، عار تماماً من الصحة طالبة من الجميع الدعاء لشقيقتها وعدم إطلاق الشائعات التي تؤثر سلباً على العائلة.

يذكر أن مرض ريهام سعيد تم الكشف عنه من خلال تقارير صحفية، أشارت إلى إجرائها عملية جراحية دقيقة، لتنهال عليها دعوات الشفاء من أصدقائها الإعلاميين والفنانين.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار