أول ظهور لزوجة ياسر جلال بعد نجاح الاختيار 3

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مايو 2022
أول ظهور لزوجة ياسر جلال بعد نجاح الاختيار 3

خطفت السيدة هبة، زوجة الفنان ياسر جلال، الأنظار في أحدث ظهور لها مع زوجها بعد نجاحه في تجسيد شخصية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في مسلسل الاختيار 3.

أول ظهور لزوجة ياسر جلال بعد الاختيار 3

وقررت كريمة ياسر جلال، دعمه خلال لقائه مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج استوديو 9090 والذي يبث على إذاعة 9090، والظهور برفقته.

وتميزت إطلالة هبة زوجة ياسر جلال بالحشمة، إذ أنها محجبة وظهرت بفستان طويل وفضفاض من اللونين النحاسي والأسود وبدت أنيقة.

ورافقت ياسر جلال وزوجته في الصورة، الإعلامية فاطمة مصطفى التي تحدثت مع جلال حول نجاحه في تجسيد شخصية الرئيس السيسي خلال الحلقة.

أول ظهور لزوجة ياسر جلال بعد نجاح الاختيار 3رد فعل زوجة ياسر جلال على دوره في الاختيار 3

أوضح ياسر جلال أنه شعر بخوف في بداية عرض دور الرئيس المصري عليه ليجسده في مسلسل الاختيار 3، لدرجة أنه لم يصدق نفسه في البداية وتخيل أن أحدهم يمزح معه.

تابع ياسر جلال قائلا إنه ذهب لزوجته قائلا: "هبة إنهم يريدون مني تجسيد شخصية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي"، لترد عليه زوجته باندهاش: "نعم! بتتكلم جد"؟

أكد ياسر جلال أنه شعر بتوتر وخوف في البداية، ليس خوفا من أداء الشخصية وتجسيد الدور ولكن خوفا من الفشل، مشيراً إلى أنه فنان ووالده كان فناناً ولديه الخبرة الكافية التي تجعل فشله في أحد الأدوار شيئاً مهيناً لا يقبله.

ياسر جلال يتحدث عن التشخيص

أوضح ياسر جلال أن التشخيص أو تجسيد شخصية إنسان آخر، فإنه أصعب جزء في التمثيل، لافتا إلى أن النجاح فيه لا يمكن أن يكون مضموناً.

ووجه ياسر جلال الشكر للمخرج بيتر ميمي والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث اجتمع هؤلاء على ترشيحه، كما وجه تحية لزملائه الذين شاركوا معه في المسلسل.

أكد ياسر جلال أن مسلسل الاختيار 3، هو مسلسل لكل المصريين وليس ملكا لأي ممثل، معبرا عن فخره بأداء شخصية الرئيس المصري خلال المسلسل: "كل شخص جسد أي دور في هذا المسلسل كان نجما وفنانا وأنا فخور بكوني جزء من هذه المنظومة المحترمة".

ياسر جلال يكشف تحضيراته لشخصية السيسي

قال ياسر جلال إن مفاتيح شخصية الرئيس السيسي أنه بسيط ومتواضع ولكنه مهيب جداً، بالإضافة إلى ورعه وتدينه وصدقه، مشيرا إلى أن هذه الصفات كانت المدخل لشخصيته.

وتابع ياسر جلال أن السيسي شخص صادق في توصيل انفعالاته، وعندما يغضب من أمر ما، فإنه ينفعل بشدة حتى تبدأ عضلات وجهه في التحرك، وليس رجلا استعراضيا، وكل كلامه يخرج من القلب وذلك سر حب الناس له.

أوضح ياسر جلال أنه كان هناك صدق في تجسيد الشخصيات كلها، فطريقة السيسي مع الرئيس السابق محمد مرسي قبل توليه الرئاسة كانت بمنتهى الاحترام، وكذلك جميع الشخصيات كانت تظهر بصورة حقيقية، فمرسي كان بسيطا ومغلوبا على أمره وسط جماعة لم ترحمه.

ياسر جلال ونبرة الرئيس السيسي

لفت ياسر جلال الأنظار بسبب نبرة صوته التي اقتربت في كثير من الأحيان من صوت الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدرجة أن البعض كان يعتقد أنها دوبلاج، ولكنه أكد أنه كان يستعد للبروفات ويسجل ويسمع التسجيل قبل بدء التصوير.

أضاف ياسر جلال أن مهندس الصوت اتفق معه على الثبات على هذه النبرة بعد نجاحه في أدائها أول مرة وقال له: "اثبت على هذه النبرة أنت قلدته بالضبط".

تابع ياسر جلال: "أخذت ثقة في نفسي بعد هذه الإشادة وقررت أكمل على نفس المنوال، وحرصت على أن أحكي هذه القصة لأن البعض اتهمني بأن نبرة صوتي دوبلاج، دوبلاج مين؟ هذه الأشياء لا تصلح في مهنتنا".

أول ظهور لزوجة ياسر جلال بعد نجاح الاختيار 3

وأكد ياسر جلال أنه رجل بعيد عن الأضواء، يحب أن ينتهي من عمله ليقضي وقته في بيته وسط زوجته وأولاده وشقيقه الفنان رامز جلال وجيرانه، مشيرا إلى أن حياته تسير بطبيعية بعيدا عن التمثيل.

وأوضح ياسر جلال أنه يأخذ التمثيل على أعصابه لذلك فهو يحتاج فترة راحة، كما أنه يشعر بالخجل من الإشادات التي يتلقاها في الشارع على نجاح أدواره ويحمد الله على هذا التوفيق.

أول ظهور لزوجة ياسر جلال بعد نجاح الاختيار 3

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها زوجة الفنان ياسر جلال على السوشيال ميديا، حيث التقطت لهما عدة صور من قبل، أبرزها وقت صلاة عيد الفطر المبارك لعام 2018 بعد الانتهاء من مسلسل رحيم الذي جمع ياسر جلال بالفنان محمد رياض ومجموعة من النجوم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار