نجل ياسر جلال يكشف خيانته مع مي عمر في علاقة مشروعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2023
نجل ياسر جلال يكشف خيانته مع مي عمر في علاقة مشروعة

نالت الحلقة 10 من مسلسل علاقة مشروعة، بطولة ياسر جلال ومي عمر، اهتمام كبير من المتابعين، وذلك لما تضمنته من تفاصيل وأحداث كثيرة مشوقة تدور في إطار درامي إجتماعي.

أمجد يحاول إثبات برائته

تناولت الحلقة العاشرة من مسلسل علاقة مشروعة العديد من الأحداث غير المتوقعة ومن ضمنها محاولة إثبات أمجد الذي يؤديه مراد مكرم عدم وجود علاقة حب أو ارتباط بـ دينا.

 ويتوجه إلى عاليا التي تؤديها داليا مصطفي حتى تقنع صديقتها بثينة وهي بطلة المسلسل التي تجسد شخصيتها مي عمر.

كشف خيانة ياسر جلال ومي عمر

المشهد الأهم في الحلقة هو ذهاب عمرو الذي يؤدي دوره ياسر جلال إلى مكتبه، حيث تذهب خلفه بثينة، ويستفسر منها عن صحة العلاقة بين أمجد ودينا، لكنها تخبره بأنها خطة قامت بها حتى تنهي علاقتها به.

أثناء اللقاء بينهما، يكشف فجأة ابن ياسر جلال علاقة ووالده مع بثينة، حيث يراها وهي تحتضنه في مكتبه، ويسمعها وهي تقول له: "أنا  دبرت علاقة دينا بأمجد عشان نكون سوا وأمجد يبعد".

بنظرات كلها تحدي، تنظر بثينة جهة الباب وترى أحمد ابن ياسر جلال، لكنها تظل ممسكة بأبيه وتحتضنه أكثر، وهو ما يترك المشاهدين في حالة من الترقب لما تكشفه الحلقات القادمة.

تفاصيل مسلسل علاقة مشروعة

مسلسل علاقة مشروعة من الأعمال الدرامية البارزة التي تحظى باهتمام الجمهور في رمضان هذا العام، حيث تدور أحداثه في إطار تشويقي حول عدد من القضايا الاجتماعية.

يرتكز معظمها حول قصة عمرو الذي يؤدي شخصيته ياسر جلال في دور رجل متزوج، لكنه يدخل في علاقة غير مشروعة مع بثينة، زوجة صديقه أمجد.

يشارك في بطولة العمل كل من ياسر جلال، مي عمر، مراد مكرم، داليا مصطفى، بسنت شوقي، وميمي جمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار