ابنة محمد قنوع تخطف القلوب بفيديو مؤثر مع والدها قبل وفاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
ابنة محمد قنوع تخطف القلوب بفيديو مؤثر مع والدها قبل وفاته

نشرت ابنة الممثل السوري الراحل، محمد قنوع، مقطع فيديو خطفت به القلوب، حيث تضمن مجموعة من اللقطات المؤثرة التي جمعتها بوالدها النجم السوري الذي رحل عن عالمنا الأيام الماضية عن عمر ناهز الـ49 عاماً.

وظهرت ماسة محمد قنوع مع والدها وهما يتعانقان على أنغام أغنية "بيقولوا لي إني شبهك" وعلقت على الفيديو بكلمات: "حتة منك".

نجوم الفن يتفاعلون

تفاعل عدد من مشاهير سوريا مع ماسة محمد قنوع وبينهم اليوتيوبر السوري الشهير عمر مسكون والذي كتب: "ربي يجعل قبره روضة من رياض الجنة لله ما اعطى ولله ما اخذ! ربي ينزل على قلوبكم الصبر والسلوان والسكينة يارب”.
كما تفاعلت النجمات، سلاف فواخرجي، وريم نصر، والإعلامية لمى الأصيل، وغيرهن الكثيرات.

لحظة مؤثرة لماسة محمد قنوع ووالدها قبل وفاته:

أما الفنان فاتح سلمان فنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام ظهر فيه النجم السوري محمد قنوع يحيي ليلة القدر في مسجد  لا لا باشا في العاصمة السورية دمشق وعلق عليه بكلمات: "الفنان المؤمن محمد قنوع… اللهم أبدله دارا خيرا من داره.. المقطع من إحيائه ليلة القدر في دمشق جامع لالا باشا".

وفاة محمد قنوع

فجع الفنان محمد قنوع الوطن العربي برحيله المفاجئ عن عمر ناهز الـ49 عاماً ليترك النجم السوري خلفه مسيرة فنية حافلة، وصلت إلى 170 مسلسلا تقريبا، بدأها عام 1994.
ويتمتع النجم السوري بشعبية كبيرة لعفويته التي اشتهر بها على الشاشة خلال الأعمال التي قدمها وتنوعت ما بين أعمال درامية وأخرى كوميدية طريفة، فضلاً عن الأعمال التي وثقت الهوية والتراث السوري.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار