شيرين عبد الوهاب ترد على العودة لياسر خليل بصورة مع أجدع رجل في مصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 أغسطس 2022
شيرين عبد الوهاب ترد على العودة لياسر خليل بصورة مع أجدع رجل في مصر

ترددت خلال الساعات الماضية، بعض الشائعات التي تفيد عودة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، للاستعانة بمدير أعمالها الأسبق ياسر خليل.

سبب شائعة عودة شيرين للتعاون مع ياسر خليل

وكان السبب الرئيسي في خروج الشائعة التي تفيد عودة تعاون شيرين عبد الوهاب مع ياسر خليل، هي شيرين نفسها! والتي شاركت صورة معه.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على إنستغرام، صورة جمعتها بياسر خليل والفنان أحمد صلاح حسني، والمؤلف أيمن بهجت قمر، والموزع طارق مدكور وكتبت معلقة عليها "أقرب الصحاب".

شيرين عبد الوهاب ترد على العودة لياسر خليل بصورة مع أجدع رجل في مصر

الصورة لفتت الأنظار وصنعت جدلا انتشر سريعا عبر السوشيال ميديا حيث اعتقد البعض أن شيرين عادت لتجديد عقدها مع ياسر خليل ليتولى إدارة أعمالها، خاصة وأنها كانت قد أكدت عدم اتفاقها مع مديرة أعمالها السابقة سارة الطباخ.

شيرين ومدير أعمالها الجديد: "أجدع رجل في مصر"

من ناحية أخرى قررت شيرين عبد الوهاب حسم الجدل حول هذه القصة سريعاً، ونفت عودتها للتعاون مع ياسر خليل من جديد.

ونشرت شيرين عبد الوهاب صورة مع مدير أعمالها الجديد محمد فؤاد الشهير بميمي، وكتبت معلقة "أجدع راجل في مصر".

شيرين عبد الوهاب ترد على العودة لياسر خليل بصورة مع أجدع رجل في مصروتلقت شيرين عبد الوهاب الكثير من التعليقات التي تمنت لها التوفيق في اختيارها لمدير أعمالها هذه المرة، وأشار البعض إلى أمنياتهم أن تطرح شيرين المزيد من الأغاني في أقرب فرصة وأن تكون هذه الأغاني مثل سالف عهدهم بها ناجحة وتليق بمشوارها الفني وصوتها الجميل.

شيرين وياسر خليل

وكانت شيرين قد قطعت تعاونها مع ياسر خليل، من خلال بيان رسمي نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بعد سلسلة من الشائعات والخلافات.

وقالت شيرين في بيانها الذي سبق زواجها من المطرب حسام حبيب بفترة قصيرة: "بيان صادر عن الفنانة شيرين عبد الوهاب: تشكر الفنانة شيرين عبد الوهاب مدير أعمالها السابق ياسر خليل على خدماته في الفترة الماضية، وتعلن عن إنشاء مكتبها الإداري الذي سيتولى إدارة أعمالها في الفترة القادمة وسيمثلها في جميع أشكال التعاون الفني".

وكانت الشائعات طاردت شيرين وياسر خليل لفترة بالارتباط والزواج، خاصة بعد نشرها صورة لابنتها مع ابنه واصفة إياهما بالأخوة، ولكن كل هذه الأمور لم تكن صحيحة وكان كل ما يجمعهما علاقة صداقة قريبة.

وتوترت علاقة شيرين عبد الوهاب مع ياسر خليل بعد زواجها من حسام حبيب، بسبب الخلاف الذي نشب بينهما، إذ أبلغ ياسر خليل بتعدي حسام حبيب عليه واتهمه بالشروع في قتله، ومن ناحيته رد حسام حبيب ببلاغ آخر ضد ياسر خليل اتهمه فيه بأنه تعدى عليه، وانتهت القضية بتغريم كل منهما مبلغ 200 جنيه مصري.

شيرين عبد الوهاب ترد على العودة لياسر خليل بصورة مع أجدع رجل في مصر

يذكر أن محمد فؤاد -ميمي- مدير أعمال شيرين الجديد، كان مديرا سابقا لأعمال الفنان تامر حسني ولكنه انفصل عنه ليؤسس شركته الخاصة في إدارة النجوم، كما أنه حصل على جائزة ميما لأفضل مدير أعمال.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار