رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020
رضوى الشربيني تحتفل بعيد ميلادها وتكشف عن عمرها الحقيقي
مقالات ذات صلة
دنيا بطمة تستعرض هدايا مولودتها الجديدة: وصفت إحداها بالأجمل
سيلين ديون ممثلة للمرة الأولى أمام بريانكا شوبرا
خلاف بين محمد فراج وبسنت شوقي على السجادة الحمراء بمهرجان الجونة

احتفلت الإعلامية رضوى الشربيني بعيد ميلادها، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صورة ظهرت فيها وهي تحمل كعكة عيد الميلاد معلق بها صورها الشخصية، معلقة عليها بتعليق كشفت فيه عن عمرها الحقيقي.

 وكتبت رضوى الشربيني في تعليقها على صورة الاحتفال بعيد ميلادها: "انا تميت ٣٩ سنه...وتقريبا كبرت"، وتفاعل معها عدد من نجوم الفن بينهم أصالة والتي كتبت لها: "العمر كلّه رضوتي الغاليه وكلّ العمر بالنّجاح والتّوفيق".

رضوى الشربيني

رضوى الشربيني

خلال اليومين الماضيين، تصدرت الإعلامية رضوى الشربيني تريند موقع التغريدات، وتبادل مستخدموا موقع التواصل الاجتماعي كلمات "أدعم رضوى الشربيني"، وتبادلو مقطع فيديو  وضعها في ورطة بعد تصريحاتها عن الحجاب. 

تصريحات رضوى الشربيني

وبعد تصريحاتها، أحالت لجنة الشكاوى في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، المذيعة رضوى الشربيني إلى التحقيق، بعد أن تلقى شكاوى عدة بسبب تصريحها في حق غير المحجبات عبر برنامجها "هي وبس".

وقالت رضوى الشربيني في تصريحاتها: "كل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب انتي أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".

وتابعت رضوى الشربيني رسالتها لمن ترغب خلع الحجاب، بأن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن قائلة لها: "انتي أحسن عند ربنا".

وطلبت الإعلامية رضوى الشربيني من المحجبات أن يبحثن على ما يجعلهن أجمل بالحجاب، وألا ينسقن أمام مغريات الحياة أو الضغوط.

قصة رضوى الشربيني

من جانبها، خرجت رضوى الشربيني باعتذار عن تصريحها الذي خرج منها بشأن غير المحجبات، مشيرة إلى أنها بالغت في حديثها وفهم الكلام على نحو خاطئ قائلة: "أعتذر عن كلامي عن غير المحجبات، وقد بالغت في الكلام، وأعتذر عما قلته وفهمه البعض بأنني أتهم السيدة غير المحجبة بأنها سيدة مش كويسة، ولو هذا قصدي يبقي أنا ست مش كويسة لإني غير محجبة".