كيم كاردشيان تكشف عن معاناتها مع الأمومة بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 مايو 2023
كيم كاردشيان تكشف عن معاناتها مع الأمومة بعد الانفصال

كشفت كيم كاردشيان عن معاناتها بعد الانفصال عن زوجها السابق كانييه ويست، متحدثة عن صعوبة الوضع الذي تعيشه ويدفعها للبكاء ليلاً.

وخلال لقائها مع بودكاست "جاي شيتي"، تحدثت كيم كاردشيان عن تحديات الأمومة، والتعامل مع معطيات الحياة بأنواعها في الفشل والنجاح فضلاً عن معاناتها لما وصفته بالأيام الصعبة.

معاناة كيم كاردشيان مع الأمومة

وفي حديثها عن معاناتها مع الأمومة قالت نجمة تليفزيون الواقع: "الأمومة هي الأمر الأكثر تحديا بالنسبة لي.. إنها الشيء الذي علّمني الكثير عن نفسي.. هناك ليالٍ أبكي فيها حتى أنام. كأنه إعصار في بيتي. ماذا حدث للتو؟.. إذا حدثت نوبة غضب، يا إلهي، فإن حياتك ستنقلب تمامًا. لكنها تعلمك الكثير عن نفسك أكثر مما تعتقد أن أي شخص كان يمكن أن يتوقعه".

وتابعت كيم كاردشيان تفاصيل معاناتها مع الأمومة ورعاية أبنائها الأربعة: "هناك ليالٍ لم أغسل فيها شعري وقد كنت أرتدي البيجاما ذاتها لأيام، لا سيما في الفترة التي اجتاح فيها فيروس كورونا العالم. لقد كان الأمر جنونيًا".

كيم كاردشيان تكشف عن معاناتها مع الأمومة بعد الانفصال

ووصفت كيم كاردشيان الأمومة بالصعبة للغاية، متحدثة عن كثير من التحديات قائلة: "هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنني وصفها بها. إنها الأمومة أكثر وظيفة مجزية في العالم بأسره. أنها كذلك. لا يوجد شيء يمكن أن يعدك بأكثر من ذلك.. لا يهم كم من الوقت تنتظر. لا يهم ما تنتظره".

وأضافت: "ستجعلك الأمومة فخورا بنفسك.. عندما يكونون أطفالًا وأنت ترضعين. هناك جنون يحدث. إنه مثل الجنون الكامل. إنها أفضل فوضى على الإطلاق".

وبعد اللقاء نشرت كيم كاردشيان مقطع من المقابلة التي وصفتها بالصادقة وعلقت بكلمات: "لقد أحببت هذا حقًا، حيث تم تخصيص الكثير من الوقت للحديث عن حياتي ولمعرفة ما هو هدفي الحقيقي. في أي مكان استمعوا إلى البودكاست".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار