كيم كاردشيان تحتفل بالهالوين مع ابنتها من وحي فيلم clueless

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
كيم كاردشيان تحتفل بالهالووين مع ابنتها من وحي فيلم clueless

اختارت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وابنتها شخصيات فيلم clueless للتنكر احتفالا بالهالوين، ونشرت نجمة تليفزيون الواقع صورة جمعتها ابنتها نورث ويست تفاعل معها الجمهور.

اعتمدت كيم كارداشيان شخصية شير التي تقدم دورها الممثلة أليسيا سيلفرستون، أما ابنتها نورث فظهرت كشخصية ديون التي تؤدي دورها الممثلة ستايسي داش.

كيم كاردشيان في الهالوين

وكانت كيم كاردشيان نشرت عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، مجموعة من اللقطات التي تضمنت تجهيزات للاحتفال بالهالوين، وتعرضت كيم كاردشيان لانتقادات حادة في التعليقات بسبب تفاصيل ديكور الاحتفال بالهالووين، حيث نشرت نجمة تليفزيون الواقع مجموعة من الصور التي تضمنت هياكل عظمية وأيدي محنطة ودماء مزيفة، كما تضمن ديكور الاحتفال بالهالوين في منزل كيم كاردشيان أجزاء مقطعة من الجسم، فضلاً عن زخارف مرعبة، حتى إن تصميم الطاولات بدا ملطخاً بالدماء.

كيم كاردشيان تحتفل بالهالوين مع ابنتها من وحي فيلم clueless

وكتب متابعون لكيم كاردشيان: "غير معقول الاحتفال بالهالووين لا يعني الترويج للدماء والعنف، فارق كبير بين الاستمتاع والترفيه وبين إزعاج الآخرين بكل هذا الكم من المشاهد الدموية". "أمر مقزز للغاية ومبالغة في الاحتفال، كل هذه الأموال من أجل لاحتفال فقد بالهالووين؟ أمر غريب للغاية، وفي النهاية تخرج لنا مشاهد دموية وصور مرعبة، ألم تفكري في ابنتك وكيف سيؤثر هذا المشهد عليها وكيف ستعتاد الدماء دون رهبة بعد أن أدخلتِها لها ضمن طقوس الاحتفال؟.

كيم كاردشيان تحتفل بالهالوين مع ابنتها من وحي فيلم clueless

 كما كتب متابعون: "إطلالتك مع ابنتك طريفة وبها نوع من الترفيه ولكن ما نشرتيه أمس عبر حسابك الشخصي من لقطات دموية هو أمر مثير للاشمئزاز، عبارة عن لقطات كلها دماء وطاولات مغطاة بما يشبه الأعضاء، فأي هالووين هذا وأي نوع من الترفيه تشاركين فيه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار