أردنية تحتل المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات: من هي؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يناير 2022
أردنية تحتل المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات: من هي؟

احتلت الأردنية جاكلين ستاب المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات والتي أقيمت في أمريكا يوم السبت الماضي بعد منافسة قوية مع الأمريكية شايلين فورد التي حصلت على المركز الأول

وبفارق ضئيل عن لقب السيدة العالمية احتلت جاكلين المركز الثاني، فيما احتلت السيدة الإماراتية العالمية ديبانجالي كامسترا المركز الثالث.

مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات

وسائل الإعلام نقلت عن جاكلين أنها أوضحت أثناء المسابقة أنها نشأتها كانت متواضعة في الأردن مع والدتها الأردنية التي شجعتها على تحقيق أحلامها وطموحاتها.

وعلقت جاكلين: تختلف الأهداف والأحلام من شخص لآخر.. بالنسبة لي شخصيا، أمي ربت 5 أطفال وهي أرملة ومهاجرة في أمريكا.

وتابعت: "توفي والدي في وقت مبكر وكنت مازالت صغيرة للغاية في ذلك الوقت وشجعتني والدتي على المعرفة والتعلم".

وكشفت جاكلين ستاب عن رغبتها في مساعدة الفتيات الصغيرات في جميع أنحاء العالم للحصول على فرص للتعليم مؤكدة أن ذلك هو شغفها الأول.

وأعربت جاكلين عن فخرها بتصدر صورها أغلفة المجلات في الولايات المتحدة، وخاصة بعد أن تم تتويجها ملكة جمال نيويورك وفلوريدا والأردن للمتزوجات في وقت سابق.

وأوضحت أنها تعلمت الكثير من والدتها وتريد إكمال ما بدأته وأن تكون قادرة على إحداث فارق خاصة بعد أن شاركت في المسابقة وتبادلت مع العديد من السيدات التجارب

من هي جاكلين ستاب؟

جاكلين ستاب هي عارضة أزياء وممثلة وابنة لأبوين أردنيين غادرا الشرق الأوسط غلى نيويورك ثم فلوريدا بعد ذلك، ومتزوجة من نجم موسيقى الروك سكوت ستاب الحائز على جائزة جرامي.

وتعتبر جاكلين أم لثلاثة أطفال وحصلت على العديد من الألقاب من قبل من بينها سيدة فلوريدا أمريكا عام 2008، وكما حصدت جاكلين Miss New York USA و Mrs Florida و Mrs Jordan، في احتفال فخور بتراثها الشرق أوسطي.

ونشرت جاكلين كتاب لها من قبل للأطفال بعنوان  “Wacky Jacky” “ووكي جاكي”

وتعمل جاكلين في منظمة غير ربحية تهدف إلى زيادة الوعي بقضايا الأطفال وتزويد الشباب المحرومين بالأدوات للمساعدة في تعليمهم.

المرة الأولى لمشاركة جاكلين في مسابقات ملكات الجمال كانت في الثالثة عشرة من عمرها وتوالت مشاركتها حتى حصدت وصيفة لقب ملكة جمال المتزوجات هذا العام

ستاب ، التي شاركت في مسابقات ملكات الجمال منذ أن كانت في الثالثة عشرة من عمرها ، متزوجة من نجم موسيقى الروك سكوت ستاب الحائز على جائزة جرامي.

جاكلين تتألق في مسابقة ملكة جمال المتزوجات

وفي المرحلة النهائية من مسابقة ملكة جمال العالم للمتزوجات أذهلت جاكلين الحكام بثقتها وسخرها وحصلت على جائزة  Congeniality في جولة ملابس السباحة ، والتي تُمنح للمتسابقين لشخصياتهم الممتعة، وفي جولة ملابس السهرة ، تألقت ستاب بفستان فضي يكسو الأرضية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار