أجمل إطلالات الفاشينيستا بموضة الشارع في أسبوع ميلانو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2022
أجمل إطلالات الفاشينيستا بموضة الشارع في أسبوع ميلانو

تم اختتام أمس أسبوع الموضة في ميلانو خريف وشتاء 2022 الذي جمع مختلف دور الأزياء المفضلة لدينا، ولكن ترك لنا بصمته في عالم الموضة من خلال إطلالات الفاشينيستا التي خطفت الأنظار على مدار أسبوع ميلانو بالشارع. فقد اجتمع أغلبهن على اختيار الملابس العصرية والكلاسيكية المفعمة بالحيوية خاصة وأنه تم اختيار مختلف الدرجات الزاهية.

لذلك قررنا اليوم تسليط الضوء على أبرز إطلالات الفاشينيستا بموضة الشارع خلال أسبوع ميلانو وذلك لاستلهام بعض الأفكار للحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار. فقط كل ما عليك فعله اكتشاف أهم الصيحات التي تم اختيارها.

الملابس الجلد اختيار الفاشينيستا بموضة الشارع

كانت الملابس الجلد هي اختيار أغلب الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع خلال أسبوع الموضة في ميلانو. حيث تم اختيار البدل الجلد باللون الأسود بشكل كلاسيكي وعصري رائع يمكن أن يتناسب مع الإطلالة اليومية للمرأة بشكل مبهر. إلى جانب اختيار بعض مدوني الموضة للبدل الجلد بدرجات زاهية مثل الأزرق.

تم الاهتمام باختيار الفساتين الجلد بشكل أساسي خلال موضة الشارع مع الفاشينيستا. حيث فضلت البعض اعتماد الفساتين الجلد مع المعاطف من نفس اللون لضمان إطلالة أنيقة بشكل راق. إلى جانب اختيار البعض الفساتين الجلد الملونة بشكل عصري جذاب.

خطفت أنظارنا المعاطف الجلد بشكل كبير مع أغلب إطلالات الفاشينيستا والتي عكست مظهراً رائعاً لأغلبهن سواء باختيار المعاطف الجلد البسيط أو الملونة بدرجات زاهية لضمان إطلالة مميزة تتناسب مع أذواق المرأة الإيطالية.

الإطلالات أحادية اللون اختيارك لمظهر أنيق

اجتمعت أغلب الفاشينيستا على مواكبة موضة الإطلالات أحادية اللون بشكل كبير لفت الأنظار، وقد جاءت هذه الإطلالات بأشكال متنوعة. سواء باعتماد معاطف طويلة منسقة مع بنطلون وحقائب وأحذية بدرجات البيج. أما ديما الأسدي ففضلت اختيار توب مع بنطلون أسود ولكن اعتماد نظارة شمس وحذاء باللون الفوشيا بشكل جذاب وساحر.

موديلات بليزر خطفت الأنظار

لفت أنظارنا اختيار أغلب الفاشينيستا البليزر الرسمي بشكل أساسي بأغلب الأوقات سواء مع الفساتين مثلما فعلت علا فرحات الذي جاء باللون الأخضر. أما كارن وازن ففضلت اختيار البليزر المطبوع بنقوش جلود الحيوانات لمظهر جمع بين الطابع العصري والكلاسيكي بشكل جذاب.

خطفت أنظارنا مريم لبيض باختيارها للبليزر بموديلات متنوعة سواء بالشكل التقليدي باللون الأسود، أو بتصميم قصير ذي أكمام منفوشة بشكل عصري أنيق خطف الأنظار. لذلك لا تترددي من اختيار البليزر بالتصميم الذي يتناسب معك لضمان إطلالة موفقة.

البنطلون الشارلستون اختيار الفاشينيستا

لا زال البنطلون الشارلستون يتربع على عرش الموضة هذا الشتاء لذلك اختارته الفاشينيستا سواء بالشكل التقليدي بطريقة أنيقة ومميزة للغاية. لكن فضلت الفاشينيستا Leonie Hanne اختيار البنطلون الشارلستون المطرز المزين بشراشيب بشكل عصري رائع مفعم بالحيوية.

ألوان اجتمعت عليها الفاشينيستا

حرصت أغلب الفاشينيستا على اختيار الكثير من الدرجات الزاهية خلال موضة الشارع بأسبوع ميلانو للموضة وظهر هذا بشكل واضح مع أغلب الإطلالات التي تم اختيارها على مدار أيام أسبوع الموضة. حيث لفت أنظارنا ظهور درجات الأزرق بشكل كبير ومع مختلف القطع سواء مع البدل أو المعاطف أو الفساتين وذلك بشكل جذاب.

اختارت بعض الفاشينيستا تنسيق الدرجات الزاهية أو الناعمة معاً بطريقة جذابة خطفت الأنظار. حيث تم مزج اللون الأصفر مع الوردي بشكل عصري رائع. إلى جانب ظهور درجات الوردي مع الأخضر. كما ظهر أيضاً تنسيق اللون الأزرق مع الوردي بشكل عصري رائع.

خطفت أنظارنا القطع متعددة الألوان بشكل كبير مع إطلالات الفاشينيستا خلال موضة الشارع بأسبوع ميلانو للموضة بطريقة مبهرة وساحرة يمكن أن تتناسب مع ذوقك. فهذه القطع بالتحديد عند اختيارها سوف ضمن لكِ الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار إليك.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار