إطلالات الفاشينيستا بموضة الشارع في أسبوع لندن خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 فبراير 2022
إطلالات الفاشينيستا بموضة الشارع في أسبوع لندن خريف 2022

انتهى أمس أسبوع لندن للموضة بموسم خريف وشتاء 2022 ولكن لفتت أنظارنا الكثير من الإطلالات الرائعة خلال موضة الشارع الـ Street style مع الفاشينيستا. حيث اجتمع أغلب الفاشينيستا على اختيار قطع بعينها نجحت أن تضيف لهن مظهر رائع إلى جانب ظهور بعض القطع الرائجة بشكل كبير هذا الموسم مع إطلالتهن. 

الملابس بنقوش الشطرنج

حيث لفت أنظارنا اختيار أغلب مدوني الموضة الملابس المطبوعة بنقوش الشطرنج بشكل كبير. فقد اختارت البعض اعتماد المعاطف الفرو المزينة بنقوش الشطرنج بشكل عصري رائع وأنيق ولكن تنوعت ألوان نقوش الشطرنج بين الأبيض والأسود أو مع درجات أخرى بطريقة مميزة بحيث تتناسب مع الإطلالة الأنيقة للمرأة.

تم التركيز أيضاً على اختيار الكنزة والبلوزات والشورت المطبوع بنقوش الشطرنج بشكل عصري رائع بحيث يمكنك اعتماد هذه القطع مع الملابس العملية الشتاء القادم للحصول على مظهر مميز يخطف الأنظار.

إطلالة أحادية اللون

حرصت أغلب الفاشينيستا على تنسيق إطلالاتهن اليومية سواء بطريقة كلاسيكية أو العملية بلون موحد. حيث تعد الإطلالة أحادية اللون واحد من أهم الصيحات الرائجة هذا العام بشكل كبير ومن الواضح أنها ستكون في انتظارك حتى الشتاء القادم لهذا لا تترددي من اختيارها مثلما فعلت الفاشينيستا بموضة الشارع بأسبوع لندن خريف وشتاء 2022.

حيث تم اختيار المعطف المنسق مع البنطلون من نفس اللون بشكل كلاسيكي أنيق، وفضلت البعض الآخر اختيار الكنزة الشتوية الكاجوال المنسقة مع بنطلون وحقيبة من نفس اللون ولكن بطريقة عصرية رائعة. لذلك لا تترددي من تجربة اعتماد الإطلالة أحادية اللون سواء مع الدرجات الزاهية أو المحايدة أو الداكنة مع الملابس الشتوية بمختلف أنواعها.

البليزر الملون القطعة المفضلة للفاشينيستا 

كان البليزر الملون من أبرز القطع المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا بمختلف الأوقات. حيث تم اختيار تنسيقه مع مختلف أنواع الملابس مثل الفساتين الكلاسيكية والعملية والبنطلون الجينز والبنطلون الرسمي والتنانير بمختلف أشكالها. لذلك يمكنك مشاهدة إطلالات الفاشينيستا واكتشفي كيفية الإبداع في تنسيق البليزر الملون مع الملابس.

أما إن كنتِ تبحثين عن التميز ولكن بطريقة أنيقة يمكنك اختيار البليزر الجلد فهو من الموديلات التي لفتت أنظارنا بشكل كبير بحيث تعكس مظهر جذاب للمرأة. لذلك يمكنك اختيارها مع الملابس بمختلف أنواعها لضمان إطلالة موفقة.

المعاطف والسترات الفرو

ظهرت تصميمات متنوعة من المعاطف مع إطلالات الفاشينيستا بأسبوع الموضة في لندن للشارع. حيث تم اختيار السترات المنفوخة بشكل كبير سواء بالشكل التقليدي لها أو مع الموديلات القصيرة التي شاهدناها للمرة الأولى مع إطلالات الفاشينيستا والتي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة جذابة.

تم التركيز على اختيار المعاطف الرسمية الكلاسيكية التي تشبه البليزر ولكن تتميز بتصميم أطول قليلاً بطريقة أكثر من رائعة. فهذه الموديلات يمكن أن تتناسب معكِ في مختلف الأوقات بطريقة مميزة تتناسب مع ذوق كل امرأة.

ظهرت المعاطف والسترات المزينة بتفاصيل الفرو بشكل كبير سواء من الفرو الناعم البسيط أو الفرو المجعد الملون الذي دائماً ما يعكس مظهر عصري رائع للمرأة عند اختياره مع مختلف الملابس العملية المتوفرة في خزانتك.

الفساتين المفضلة للفاشينيستا 

حرصت أغلب الفاشينيستا على اختيار موديلات متنوعة من الفساتين خلال أسبوع لندن خريف وشتاء 2022 حيث تم اعتماد الفساتين ذات الفتحات بطريقة الـ Cutout بحيث تعكس المظهر العصري للمرأة. فضل البعض الآخر من الفاشينيستا اختيار الفساتين الكاجوال القطعتين التي أضافت مظهراً أنيقاً بلمسة عصرية مميزة. لذلك يمكنك أنتِ أيضاً استلهام بعض الأفكار التي اختارتها الفاشينيستا للحصول على مظهر أنيق ومميز جاء مناسب لأذواقهن وشخصياتهن بطريقة أكثر من رائعة ومميزة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار