نجمات غير الفيلر والبوتكس ملامحهن في دراما رمضان 2022

  • تاريخ النشر: الجمعة، 08 أبريل 2022
نجمات غير الفيلر والبوتكس ملامحهن في دراما رمضان 2022

لفتت كثير من النجمات الأنظار في دراما رمضان 2022، إلا أن براعة النجمات وعفويتهن ليست فقط هي ما لفتت الأنظار وإنما تغير ملامحهن، فكثيرات منهن اعتمدن تقنيات التجميل المختلفة لتحسين إطلالاتهن وعلى رأس هذه التقنيات الفيلر والبوتكس، وفي هذا الألبوم سنعرض لك أبرز هؤلاء النجمات وما تقنيات التجميل التي اعتمدوها لتغيير ملامحهن.

 مي عز الدين

في مسلسل جزيرة غمام تتألق مي عز الدين بمجموعة من الإطلالات التي تتناسب مع طبيعة المرحلة التي تعرضها أحداث المسلسل، فخطفت مي عز الدين الأنظار بعبايات بدوية لها طابعها الخاص، إلا أن إطلالات مي عز الدين ليست فقط ما لفت الأنظار إليها وإنما تغير ملامحها قليلاً.

 اعتمدت مي عز الدين على تقنية الفيلر والبوتكس، فاستخدمت فيلر الشفاه لتظهر على الشاشة بشفتين أكثر امتلاءً فضلاً عن فيلر الخدود، فأصبحت خدودها أكثر امتلاءً.

مي عز الدين لم تتخل عن تقنية البوتكس، فأخفت النجمة المصرية الخطوط الرفيعة بتقنية البوتوكس وهو ما جعل بشرتها أكثر نضارة.

إلهام الفضالة

إلهام الفضالة تشارك في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل أمينة حاف 2، وأحداث المسلسل التي انتقلت بها النجمة الكويتية من عالم الأحلام في الجزء الأول إلى دنيا الحقيقة ليست هي فقط ما لفت الأنظار لإلهام الفضالة، وإنما اعتمدت النجمة الكويتية الكثير من تقنيات التجميل لزيادة جمال بشرتها وملامحها، فاستخدمت حقن نضارة البشرة، وكذلك حقن البوتكس والفيلر بأنواعها.

 لم تقف إلهام الفضالة فقط عند استخدام فيلر العيون للتخص من خطوط أسفل العين، وإنما اعتمدت الفيلر في الشفاه والخدود   وهو ما غير ملامحها وجعل وجهها أكثر امتلاءً.

البوتوكس كان له دورها في الحفاظ على نضارة بشرة إلهام الفضالة، فاستخدمت النجمة الكويتية البوتوكس لإخفاء خطوط  جانب العينين، كما استخدمته لإخفاء خطوط ما حول الفم، وهو ما جعل بشرة إلهام الفضالة مشدودة وأكثر شباباً.

لوسي

من بين النجمات اللاتي لفتن الأنزار بتغير ملامحهن كانت الفنانة لوسي نجمة مسلسل انحراف، وتظهر تقنيات التجميل على لوسي بشكل واضح خاصة في منطقة الشفاه والوجنتين، فاستخدمت لوسي الفيلر لجعل هاتين المنطقتين أكتر امتلاءً.

يبدو أن النجمة القديرة تحرص على استخدام الفيلر والبوتوكس بشكل مستمر، حيث ظهرت آثارتهما بوضوح على وجهها.

 نور الغندور

تتألق نور الغندور بدور مثير للجدل في مسلسل من شارع الهرم إلى.. فدورها المثير للجدل ليس هو فقط ما لفت الأنظار إليها  ولكن تغيرت ملامح نور الغندور بوضوح خاصة منطقة الشفتين، فاعتمدت الغندور على البوتوكس والفيلر  لجعل ملامحها أكثر جمالاً.

 نور الغندور أثارت الجدل بتغير ملامحها ودورها، فوصل الأمر حد مطالبة النائب الكويتي حمدان العازمي المسؤولين منع نور الغندور  من دخول الأراضي الكويتية مجدداً، وذلك على خلفية دورها المثير للجدل، وهو الأمر الذي تعاملت معه الفنانة الكويتية بذكاء شديد.
وفي تغريدة كتب العازمي: "حاولت التواصل مع الممثلة نور الغندور للإستفسار عن ما قامت به في المسلسل من أفعال مشينة لكنها لا ترد على مكالماتي وهذا يعني أنها مصرة على استكمال ذلك، لذا أدعو المسؤولين لمنعها من دخول الكويت".

نور الغندور قررت الرد على طريقتها فقالت: "مشكورين وايد على الأصداء، بعدكن ما شفتو شي من المسلسل، بس اللعب التقيل جاي" في تجاهل واضح منها للانتقادات كافة التي تتعرض لها.

ماغي بو غصن

ماغي بوغصن حرصت على تجميل ملامحها، إلا أنها تجنبت الإفراط في استخدام تقنيات التجميل، فاستخدمت ماغي بو غصن الفيلر والبوتكس دون إفراط وهو ما بدا على ملامحها حيث ظهرت النجمة اللبنانية بشفتين أكثر امتلاءً وهو ما غير شكل ملامحها قليلاً عما اعتاد عليه جمهورها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار