إطلالات العيد الوطني الكويتي من وحي نجمات الكويت

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2024 آخر تحديث: الأحد، 25 فبراير 2024
إطلالات العيد الوطني الكويتي من وحي نجمات الكويت

في  25 فبراير من كل عام تحتفل الكويت بذكرى استقلالها والذي يطلق عليه العيد الوطني الكويتي، أو احتفالات عيد التحرير، التي لا يغيب عنها نجوم الكويت ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

تشارك نجمات الكويت ومدونات الموضة ومشهورات مواقع التواصل في الاحتفال باليوم الوطني الكويتي من خلال إطلالات تخطفن بها الأنظار، وإليكِ أبرز إطلالات هذه النجمات التي يمكن أن تستلهمي منها أفكار للاحتفال بالعيد الوطني الكويتي.

إطلالات فرح الهادي

تعتبر الفنانة الكويتية فرح الهادي، واحدة من أشهر المدونات على مواقع التواصل الاجتماعي التي تهتم بالموضة والمكياج، وتبهر الجمهور عادة بإطلالتها وطريقتها في وضع المكياج والتحول إلى شخصيات أخرى في بعض الأوقات من خلال المكياج.

تشارك فرح الهادي دائماً الجمهور بإطلالتها التي تخطف الأنظار سواء التي ناسبت شكل قوامها أثناء فقدانها الوزن، أو بعد الإنجاب واكتسابها مزيداً من الوزن.

تعتمد فرح الهادي بشكل أكبر على الإطلالات الكاجول إلا أنها في بعض الأوقات تظهر بإطلالات العبايات والملابس التقليدية والتراثية التي يمكن الاستلهام منها لأفكار الأعياد الوطنية.

إطلالات فرح الهادي للعيد الوطني الكويتي

تعتمد فرح الهادي على المكياج بدرجات ألوان العيون الزهري أو المكياج بدرجات النيود في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى رسمة العيون المميزة لها، وأحمر الشفاه اللامع.

إطلالات دكتورة خلود

تعتبر خبيرة الموضة الكويتية الدكتورة خلود، واحدة من نجمات السوشيال ميديا فيما يتعلق بالإطلالات وصيحات الميكاج ويتابعها أكثر من 11 مليوناً عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

تتميز الدكتورة خلود بإطلالاتها التي تتألق بها على طريقة الأميرات بالإضافة إلى مكياجها وقصات شعرها المتغيرة دائماً، خاصة بعد أن خضعت إلى عدد من التغييرات على مدار السنوات الماضية بسبب عمليات التجميل.

إطلالة الدكتورة خلود العيد الوطني الكويتي

تعتمد الدكتورة خلود على الإطلالات الكلاسيكية بشكل أكبر، إلا أنها لا تتخل عن الإطلالات التراثية من كافة دول العالم التي يمكن أن تستلهم العديد من الفتيات طرق لتنسيق الملابس للاحتفالات بكافة الأعياد الوطنية حيث تظهر الدكتورة خلود بإطلالات من معظم الدول العربية.

تتميز إطلالات الدكتورة خلود بالبراعة في تنسيقها لتبرز رشاقتها وجمالها، وفي بعض الأوقات تظهر معها بناتها بإطلالات مشابهة يخطفن بها الأنظار أيضاً.

إطلالات روان بن حسين

تتميز الفنانة الكويتية روان بن حسين بجمالها وملامحها الأوربية كام يصفها البعض، واستطاعت أن تحقق شهرتها في البداية من خلال عام السوشيال ميديا قبل أن تتجه إلى عالم الغناء والتمثيل.

إطلالات روان بن حسين

تتميز إطلالات روان بن حسين بالنعومة في اختيار الألوان بالإضافة إلى تسريحات الشعر والمكياج، وعلى الرغم من إطلالاتها التي تواكب أحدث أزياء الموضة إلا أنها تظهر كثيراً بإطلالات على الطريقة الكويتية خاصة في الأعياد ورمضان، بالإضافة إلى الاحتفالات بالأعياد الوطنية.

إطلالات نهى نبيل

يتابع الإعلامية ومدونة الموضة، نهى نبيل ما يقرب من 13 مليون متابع على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، والتي تركز فيه على عرض أبرز الصيحات الجمالية في المكياج بالإضافة إلى إطلالتها المتجددة التي تواكب الموضة.

إطلالات نهى نبيل

تميل إطلالات نهى نبيل إلى استايل المرأة العربية حتى خلال البرامج التي تقدمها، إذ تحرص على عرض أزياء تراثية تحمل الطابع الخليجي بالإضافة إلى إطلالاتها التي تواكب الموضة العالمية.

الاحتفال بالعيد الوطني الكويتي

يذكر أن أول احتفال بالعيد الوطني الكويتي كان بعد الحصول على الاستقلال في 1961، وصدر المرسوم الملكي في عام 1964 بدمج هيد الاستقلال مع عيد جلوس الأمير عبد الله السالم الصباح لقيادة الكويت معاً في يوم 25 فبراير ليكون هذا هو العيد الوطني الكويتي في كل عام.

يمثل هذا اليوم في الكويت رمزاً للوحدة الوطنية، لتذكر إنجازات الأجداد وقادة الكويت على مدار السنوات الماضية خاصة معاهدة الاستقلال التي وقعها الشيخ عبد الله السالم الصباح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار