قبل عرضها: لقطات لفتت الأنظار في مسلسلات رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023 آخر تحديث: الإثنين، 15 مايو 2023
قبل عرضها: لقطات لفتت الأنظار في مسلسلات رمضان 2023

أيام قليلة ويبدأ سباق دراما شهر رمضان 2023، الذي يتنافس فيه عدد كبير من المسلسلات المصرية والخليجية، ويتصدر بطولتها عدد من نجوم الفن.

وقبل بدء المنافسة الحامية على مقعد الأفضل والأكثر مشاهدة والأكثر متابعة والمسلسلات التي ستتصدر الترند بأحداثها ولقطاتها الفنية، بدأت بعض اللقطات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي في لفت أنظار وانتباه الجمهور قبل العرض.

مسلسل جعفر العمدة

اعتاد الفنان محمد رمضان أن يتصدر الترند بالاستايل المختلف كل عام، ويعيد رمضان تقديم نفسه في مسلسل جعفر العمدة بدور رجل كبير في السن.

ترويج محمد رمضان لمسلسل جعفر العمدة أيضاً حمل لقطة ملفتة للنظر، وهي لقطة الملعقة المقلوبة في كوب الشاي، واعتقد كثيرون أنها ستحمل دلالة معينة في أحداث المسلسل.

مسلسل قرة عينك

تقدم نجمة الخليج الفنانة حياة الفهد مسلسل قرة عينك هذا العام، المسلسل يدور حول سيدة تسجن لأعوام طويلة، وعند خروجها من السجن تتوالى الأحداث.

بوسترات مسلسل قرة عينك لفتت انتباه الجمهور، حيث ظهرت حياة الفهد على عدد من البوسترات باستايلات مختلفة كشفت نوعاً ما بعض التوقعات، من خلال ظهورها باستايل شبابي وآخر راقي وآخر وهي خلف القضبان.

مسلسل سوق الكانتو

الأحداث التاريخية ستتوالى هذا العام من خلال بعض المسلسلات منها مسلسل سوق الكانتو بطولة النجمين أمير كرارة ومي عز الدين.

استايل الملابس الأنيق والمختلف في سوق الكانتو، لفت الانتباه، خاصة بعد اتهام صناع المسلسل بسرقة فكرة البوستر من مسلسل Peaky Blinders.

أحداث مختلفة

ستشاهدون في رمضان هذا العام  عدداً من الأحداث المختلفة منها نجمة شهيرة ستحلق شعرها تماماً، وآخر يحمل صقراً على كتفه، وأخرى تظهر بشعر مختلف وعودة للماضي وغيرها.

لمزيد من التفاصيل والأحداث المختلفة لمسلسلات رمضان 2023، طالعوا صور الألبوم أعلاه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار