إلغاء حفل نوال الزغبي في Miss Elite World ورد غير متوقع منها

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 مايو 2021
إلغاء حفل نوال الزغبي في Miss Elite World ورد غير متوقع منها

فاجأت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، الجمهور برد فعل غير متوقع عقب إلغاء حفلها الذي كان من المقرر تنظيمه عقب إعلان اسم الفائزة بلقب Miss Elite World.

وتدخلت شرطة السياحة المصرية بشأن حفل تتويج Miss Elite World، الذي كان مقرراً له مساء السبت 29 مايو/أيار، وقررت إيقاف الفعاليات الخاصة به تماماً، وإلغاء حفل غنائي كانت ستحييه الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، عقب إعلان اسم الفائزة بلقب Miss Elite World.

إلغاء حفل نوال الزغبي في Miss Elite World ورد غير متوقع منها

وبحسب ما أفادت شرطة السياحة، فإن مراقبة في إطار عملها تمت في فندق "فيرمونت"، بالقاهرة، ولوحظ وجود تجمعات في فعالية كبيرة، تبين أنها حفل تتويج ملكة جمال الكون، وتم التأكد من مخالفة القائمين عليه تطبيق الإجراءات الحكومية المتخذة بشأن فيروس كورونا، إضافة إلى تخطي الفعالية موعد الإغلاق المقرر وهو التاسعة مساء.

وألغي الحفل من جانب شرطة السياحة، بسبب قرارات مجلس الوزراء المصري بمنع الحفلات والتجمعات، للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد.

إلغاء حفل نوال الزغبي في Miss Elite World ورد غير متوقع منها

وتردد أن نوال الزغبي كانت غاضبة مما حدث، وإلغاء حفلها الذي يأتي بعد غياب عن الوجود على المسارح الغنائية، حتى إنها كانت قد دعت الجمهور لمتابعة ما سيجري في الحفل، غير أن الإلغاء سبب لها انزعاجاً شديداً، وأنها غادرت المكان بشكل سريع، ما جعل النجمة ترد على بعض الأنباء التي وردت بشأن غضبها.

وردت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، يوم الأحد، 30 مايو/أيا 2021 بانفعال، على أنباء مغلوطة بشأن حفل كان من المقرر أن تحييه، داخل فندق "فيرمونت" في العاصمة المصرية القاهرة.

إلغاء حفل نوال الزغبي في Miss Elite World ورد غير متوقع منها

ونفت الزغبي بانفعال ما أشار إليه برنامج "إي تي بالعربي" بأنها غضبت بعد إلغاء الحفل، كما نفت ما ذكره البرنامج بأنه تم إلغاء فقرتها الغنائية تحديدا، لتؤكد أن حفل "ملكة جمال الكون" تم إلغاؤه بالكامل.

وبعدها دونت نوال الزغبي تغريدة لها عبر حسابها في موقع "تويتر"، قائلة: "لست غاضبة!!!! أصلاً الحفل اتلغى كلووووو".

بينما مسح حساب برنامج "إي تي بالعربي" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" التدوينة التي زعمت غضب نوال الزغبي من إلغاء الحفل، والتي أعادت نوال الزغبي نشرها مع تعليقها عليها.

وكان برنامج "إي تي بالعربي" قد قال إن إلغاء الحفل سبب لنوال الزغبي غضبا كبيرا، جعلها ترفض التسجيل مع القنوات الفضائية بعدما سجّلت مع قناتين فقط. 

كانت الفنانة اللبنانية، نوال الزغبي، وصلت القاهرة الجمعة 29 مايو/أيار من أجل إحياء حفل غنائي خاص لإحدى مسابقات ملكات الجمال miss elite، والتي من المقرر أن تقام غدًا السبت بأحد فنادق القاهرة.

كانت الفنانة نوال الزغبي، قد أعربت عن سعادتها البالغة لنجاح أغنيتها «عقلي وقف»، على موقع «يوتيوب»، حيث ذكرت أنها سعيدة للغاية بهذا الأمر، وهي كفنانة تقدم رسالة، وتحاول الدخول إلى بيوت الناس لإخراجهم من المزاج الكئيب، وإشعارهم بأن الحياة حلوة، وبأن غدا أحلى، وسننتصر على الفيروس اللعين.

أعربت الفنانة اللبنانية ​نوال الزغبي،​ عن سعادتها البالغة لإحياء مساء اليوم حفل غنائي خاص لإحدى مسابقات ملكات الجمال «miss elite»، بأحد فنادق القاهرة بعد فترة غياب طويلة.

وغردت الزغبي، عبر موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أنا متحمسة جدًا لهذه الليلة.. أفتقدكم جميعًا.. افتقدوا المسرح.. أتمنى أن تستمتعوا».

إلغاء حفل نوال الزغبي في Miss Elite World ورد غير متوقع منها

موقف حاسم من نوال الزغبي: 

كانت نوال الزغبي قدمت استقالتها من نقابة الفنانين المحترفين في مطلع شهر مايو/ أيار الجاري، رفضا لقرارات النقابة بعدم تدخل الفنانين في الشؤون السياسية.
وصدر عن نقابة الفنانين اللبنانية وقتها بيانا تطلب فيه من الفنانين عدم التعرض للأحزاب والتيارات والشخصيات السياسية، وهو ما يُعدّ سابقة خطيرة في لبنان لناحية احترام الحريات وتقديس التعبير عن الرأي.

ونشرت نوال الزغبي استقالتها عبر حسابها الرسمي "تويتر"، عبرت من خلالها عن رفضها لكبح الحريات في لبنان نتيجة الظروف التي تعيشها البلاد.

وعبّرت نوال الزغبي عن استيائها من قرار النقابة وكتبت في طلبها: "لما من المعلوم والثابت أن الساكت عن الحق شيطان أخرس... ولما لا يشرفني أن أرى وطني الحبيب وأبناء وطني ينزلقون نحو مستقبل مجهول وأنا مكتوفة اليدين".

ويعاني لبنان حالة من عدم الاستقرار في ظل تظاهرات متواصلة منذ أواخر العام 2019، احتجاجا على تدني الأوضاع الاقتصادية في البلاد، وزادت حدة هذه التظاهرات عقب انفجار مرفأ بيروت في الرابع من آب/ أغسطس العام 2020.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار