هيا الشعيبي تعلن براءتها من اتهامات إلهام الفضالة في هذه القضية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
هيا الشعيبي تعلن براءتها من اتهامات إلهام الفضالة في هذه القضية

بعد ما يقرب من عام على تقديم شكوى من الفنانة الكويتية إلهام الفضالة ضد الفنانة هيا الشعيبي بتهمة الإساءة إليها، أعلنت الأخيرة حصولها على البراءة وإلغاء حكم الدرجة الأولى الصادر بحقها.

براءة هيا الشعيبي من شكوى إلهام الفضالة

وظهرت هيا الشعيبي في فيديو لها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام وضعت فيه صورة لنص القرار الصادر من محكمة الاستئناف ببراءتها، والتعليق على الصورة: "في شكوى الفنانة إلهام الفضالة ضد الفنانة هيا الشعيبي، برأت محكمة الفنانة هيا الشعيبي وألغت حكم أول درجة القاضي بتغريمها 300 دينار كويتي وذلك بعد اتهامها بالإساءة إليها عبر مقطع فيديو ببرنامج التواصل الاجتماعي سناب شات".

وأكدت هيا الشعيبي أن الحكم بمثابة إظهار للحق لأنها مظلومة، قائلة: "ربي ظهر الحق، أنا مظلومة واتظلمت وايد الحمد لله أحب أشكر كل جمهوري وكل اللي وقفوا معايا ويدعوا لي".

ولفتت هيا الشعيبي أنها لم تكن تتمنى أن تصل الأمور إلى هذا الحد خاصة أنها لم تبادر برفع أي دعاوى قضائية منذ اندلاع الأزمة بينها وبين إلهام الفضالة.

وتابعت: "أنا ما كنت أريد الأمور تصل لهذا الحد، وأتمنى أن تسكر كل هذه الأمور ولا قضايا ولا مشاكل لأني ما رفعت ولا قضية وكنت كل مرة أتحسبن بصلاتي لأني مظلومة وأنتم تدرون أني مظلومة".

ولفتت إلى أنه على الرغم من تعرضها للأذى في عملها إلا أن الأهم بالنسبة لها راحة البال، قائلة: "اتظلمت في شغلي وفي شغلات كثيرة لكن الحمد لله وقفة أمي وزوجي وأخوي، الرزق على الله وأهم شيء راحة البال والقلب مرتاح وأنا أبتسم".

وكانت هيا الشعيبي لمحت من قبل أن إلهام الفضالة هي من افتعلت المشاكل بينهم برفع القضايا، مؤكدة أنها لم تبدأ الشجار ولم تقم بأذية الأخيرة.

إلهام الفضالة تتحدث عن قضيتها ضد هيا الشعيبي

وفي لقاء سابق للفنانة إلهام الفضالة أوضحت أنها لم ترد على هيا الشعيبي سوى مرتين بسبب انشغالها المستمر ولم تندم إلا مرة واحدة فقدت فيها أعصابها أثناء الرد.

وفي بداية عام 2023 أقامت إلهام الفضالة دعوى قضائية ضد هيا الشعيبي بتهمة التحريض وسوء استخدام الهاتف، مشيرة إلى أنها تملك الأدلة التي قدمتها إلى النيابة، قائلة: "الحين الحمد لله عندي الأدلة تقدمت للنيابة تحريض وسوء استخدام هاتف والكلام الكبير اللي ذكر فيها للأسف أنا ساكتة وكافيه خيري وشري وعايشة حياتي وكل يوم تنغز وكنت أضحك لأن مو فاضية وعندي أولويات أكبر".

أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة

يذكر أن أزمة هيا الشعيبي وإلهام الفضالة اندلعت قبل عامين بسبب الأزمة التي وقعت فيها الشعيبي مع الجمهور السعودي وهو ما عرضها للهجوم منهم والاتهامات بالإساءة إليهم وطلب البعض منع ظهورها على الشاشة.

ورغم محاولات هيا الشعيبي إصلاح الأمر إلا أنها فشلت فيه، واعتبرت ان الدوائر المقربة منها لم تقدم لها الدعم من بينهم إلهام الفضالة واتهمتها بخذلانها، ووجهت رسالة لمن خذلوها دون تحديد اسمها إلا أن الجمهور أكد أن تلميحاتها تشير إلى الفضالة.

ودخلت هيا الشعيبي في نوبة بكاء خلال الحديث عن خذلان صديقتها قائلة:" "الصديق يبين معدنه لما أنت تطيح بمشكلة، فالفنانون اللي اشتغلوا مع هيا وعارفين معدنها، يعني قاعدين تطالعون، طالعوا بهدوء بس ما تطقوا بعض من تحت لتحت".

وردت إلهام الفضالة بعد ذلك الفيديو بساعات في فيديو قالت فيه: "الواحد يصير في قلبه حشي ويقرقع، بس ما يقدر يقوله علشان حفاظا على العيش والملح والعشرة اللي تصير بيناتهم، أنا من الناس اللي ما أطلع في الميديا وأقول وأقول، علشان  لما أنا أطلع في الميديا وأتكلم يكون قطعت الحبل، قطعت عرق وسيحت دمه، ما أسوي يكون في خط راجعة.. لأن لما تطلعوا تتكلمون في الميديا في أشياء خاصة بيكم فأنت كأنك تقول انتهينا.. أنا هذا الشي ما موجود عندي لأن ما عندي شي اسمه انتهينا لأن فيه بينا ذكرى جميلة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار