إلهام الفضالة تروي ما فعله شهاب جوهر مع أطفالها

  • تاريخ النشر: السبت، 20 أغسطس 2022
إلهام الفضالة تروي ما فعله شهاب جوهر مع أطفالها

مدحت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، زوجها شهاب جوهر وطريقة تعامله مع أولادها وأولاده مشيرة إلى أنها لم تقابل أباً أفضل منه فيما يفعله مع الأطفال.

إلهام الفضالة تتغزل في شهاب جوهر

وظهرت إلهام الفضالة وشهاب جوهر في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك تحدثوا خلالهما عن عطلتهما الصيفية، واهتمامهما بأن يكون أطفالهما سعداء فقط.

وقال شهاب جوهر في بداية حديثه: "والله أهم شيء عندنا العيال مستنأنسين هذا الأساس في السفر بالنسبة لنا"، لتقاطعه إلهام الفضالة مشيدة بصفاته.

وعبرت إلهام الفضالة عن سعادتها بوجود شهاب جوهر معها مشيدة بمواصفاته قائلة: "ربي لك الحمد والله رزقني بزوج حتى لو بعد عمر يملك نفس المواصفات قلب أبيض حنون".

وتابعت إلهام الفضالة: "ما شفت أب في الدنيا مثل شهاب، والله أتكلمها بصدق"، وهو ما أثار خجل شهاب جوهر وطلب منها التوقف عن مدحه أمام الجمهور.

وأثنى شهاب جوهر على إلهام الفضالة قائلاً: "وانتي بعد ما فيه منك إنسانية طيبة حنونة ما فيه منك"، وذلك رداً على تغزلها في صفاته.

وروت إلهام الفضالة بعض المواقف التي يفعلها شهاب جوهر في المنزل من أجل الاطمئنان على الأطفال حتى أثناء نومهم قائلة: "والله وما فيه أكثر من اسم الله ما شفت رجال زي شهاب للحين يدخل على العيال يعدل الغطا وللحين ما شفت زي شهاب".

وأضافت: "الساعة 5 الفجر ينام أخر واحد وأقول لهم هما كبار ينامون كلهم ويقفل البيبان وبعدين ينام، طيب بس عصبي شوي"، قبل أن ينفجر الثنائي ضاحكاً على وصفها له بالعصبية.

وجاء ذلك الفيديو بعد أيام من انتشار أنباء عن انفصال الثنائي الشهير إلهام الفضالة وشهاب جوهر في سرية بعد عام من زواجهما وذلك بسبب اختفاء الفنان الكويتي عن الظهور مع زوجته.

إلهام الفضالة ترد على الشائعات حول زواجها

وردت إلهام الفضالة على شائعات انفصالها عن شهاب جوهر نافية كافة الأنباء مؤكدة أن علاقتهما طيبة للغاية، موضحة أسباب عدم ظهوره معها خلال الفترة الماضية أو نشر يومياته عبر حسابه الشخصي.

وقالت إلهام الفضالة: "يا كثر تعليقات تسأل وين شهاب.. فيكم شي بينكم شي.. الله لا يقول.. ما بينا إلا كل خير بس تدرون عندي عمل لاهية فيه وشهاب لاهي في عمله.. أمس دخل التصوير.. كل واحد فينا لاهي بطريقه".

وحرص الفنان الكويتي، شهاب جوهر أيضاً على الرد على تلك الأنباء، موضحاً سبب عودتهم للتعاون معاً في أعمال فنية مشيراً إلى إمكانية تعاونه مع الأخيرة في عمل جديد حال توفر نصّ متقن ومغاير لما قدماه سابقاً.