إنفجار الغواصة "تيتان" وعلاقتها بأغنية سيلين ديون

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
إنفجار الغواصة "تيتان" وعلاقتها بأغنية سيلين ديون

تسبب حادث انفجار غواصة "تيتان" التي كانت في رحلة لمشاهدة حطام سفينة "تيتانيك"، إلى تصدر اسم الفنانة العالمية سيلين ديون، تريند مواقع السوشيال ميديا، حيث أعاد حادث انفجار غواصة "تيتان" كواليس وأحداث فيلم سفينة "تيتانيك وأغنيته الشهيرة بعنوان My Heart Will Go On، التي غنتها خصيصًا للفيلم عام 1997.

سيلين ديون تتصدر والسبب انفجار الغواصة تيتان

وزادت نسبة استماع أغنية My heart will go on، حيث وصلت نسبة مشاهدة كبيرة منذ حادثة الغواصة، والتي أعادت للأذهان حادث غرق سفينة تيتانيك، ووفقًا للتقرير العالمية، شغِّل المستمعون الأغنية على منصة "سبوتيفاي" أكثر من 500 ألف مرة، منذ اختفاء الغواصة، وتزال أرقام الاستماع في تزايد ملحوظ.

علاقة سيلين ديون بالغواصة تيتان

ووفقاً للتقرير التي انتشرت عن الغواصة تيتان، أن الأثرياء الخمسة جرى استقبالهم للغواصة على أنغام أغنية الفنانة الكندية My Heart Will Go On، والتي تم غناؤها في فيلم "تيتانيك" عام 1997، وأصبحت هذه الأغنية تربط بين الفيلم وحادثة الغواصة تيتان، حيث صرحت ديون مسبقاً أنها كانت رافضة فكرة تسجيل الأغنية؛ لأنها لم ترق لمسامعها في ذلك الوقت، لكن زوجها الراحل رينيه أنجيل أقنعها بتسجيل الأغنية.

مخرج فيلم تيتانيك يتحدث عن الغواصة تيتان

وكان مخرج فيلم "تيتانيك، جيمس كاميرون، خرج وأدلى بعدد من التصريحات حول انفجر الغواصة تيتان، مؤكدًا أنه لم يفاجأ بانفجار الغواصة، وقال: إن السيناريو الوحيد الذي يمكن أن يفسر ما حدث هو الانهيار الداخلي، حدوث صدمة قوية لدرجة أنها قضت على نظام يحتوي على جهاز الإرسال والاستقبال الذي تستخدمه السفينة الأم لتتبع مكان الغواصة.

مخرج فيلم تيتانيك يعلق على حادثة تيتان

وتعليقا عن إعلان وفاة الـ5 أشخاص الأثرياء داخل الغواصة قال مخرج فيلم تيتانك: "لقد تابعت لاحقا جهود البحث، على أمل أن أكون مخطئا، لكني كنت مدركا تماما أنه لا جدوى من البحث"، وأعرب عن تعازيه لذوي الركاب.

حادثة غواصة "تيتان"

يذكر ان العالم شهدت حادثة مأساوية وهي انفجار غواصة "تيتان"، حيث انطلقت في رحلة مدتها ساعتان صباح يوم الأحد الماضي، إلا أنها فقدت الاتصال مع سفينة الدعم بعد مضي حوالي ساعة و45 دقيقة، وكانت الغواصة تحمل على متنها عدداً من رجال الأعمال حول العالم وهم الملياردير البريطاني، هيميش هاردينغ (58 عاما)، ورجل الأعمال من أصل باكستاني شاه زاده داود (48 عاما) وابنه سليمان (19 عاما)، إضافة إلى المستكشف الفرنسي بول هنري نارجوليت (77 عاما) والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أوشن جيت إكسبيديشنز" راش ستوكتن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار