الفنانة العالمية سيلين ديون تُعاني وحالتها الصحية متدهورة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 أغسطس 2023
الفنانة العالمية سيلين ديون تُعاني وحالتها الصحية متدهورة

تدهورت الحالة الصحية للفنانة العالمية سيلين ديون، حيث أصبحت تعاني من وضع صحي صعب ومن المتوقع عدم الغناء مرة أخرى خاصة وأنها معرضة للوقوع أثناء التنقل بسبب إصابتها بتشنجات لا تُحتمل، ولا تقدر علي مقاومتها في الفترة الحالية.

الحالة الصحية للفنانة سيلين ديون

كشف مصدر مقرب من النجمة العالمية سيلين ديون لمجلة National Enquirer، أن الحالة الصحية للفنانة متدهورة جدًا وفي غاية الصعوبة، كما أنها عرضة للوقوع في أي وقت، مؤكدًا أن الأطباء أكدوا على أن حالتها الصحية تستمر في التفاقم وفي بعض الأحيان لا تحتمل.

وأضاف المصدر: "لم تظهر سيلين ديون في الأماكن العامة منذ ما يقرب من 600 يوم، وذلك لأنها تواجه صعوبة في المشي وهي عُرضة للسقوط نتيجة للتشنجات التي تنتجها الأصوات العالية، حيث  بدأ يظهر عليها العوج وتكون تشنجات في عضلاتها، خاصة وأنها في بعض الأحيان، لا تُحتمل".

تدهور الحالة الصحية للفنانة سيلين ديون

وأوضح المصدر أن شقيقتها ليندا بدأت بالانتقال إلى منزلها الذي تسكن فيه مع أبنائها الثلاثة رينيه شارل، إيدي، ونيلسون، ووفقاً للتشخيص الطبي، فالفنانة سيلين ديون مصابة بمتلازمة الشخص المتيبس التي أجبرتها على إلغاء جولتها العالمية.

يذكر أن سيلين ديون، تبلغ من العمر 55 عاماً، أصيبت بمتلازمة الشخص المتيبس، فجأة وتتم رعايتها بواسطة شقيقتهما ليندا، حيث عجز الأطباء عن إيجاد العلاج المناسب لها حتى الآن، إلا أن هناك ثقة بأنّ المغنية ستجد مخرجاً لإعادة تأهيل نفسها بما يساعدها على مزاولة نشاطها الفني على خشبات المسارح.

سيلين ديون في وضع صحي متدهور 

وأكدت تقارير الصحف الأجنبية، عن سوء الوضع الصحي للفنانة سيلين ديون، وربما يتدهور الوضع إلى عدم قدرتها على إحياء حفلات غنائية بعد الآن، حيث بالكاد تستطيع الحركة الآن وتعاني من ألم شديد في كافة أنحاء الجسم رغم أنها تخضع لإشراف طبي من فريق طبي متكامل إلا أن صحتها ما زالت تتدهور وليست على ما يرام.

يذكر أن الفنانة الكندية أعلنت قبل أشهر إلغاء نحو 40 حفلة كان من المقرر إقامتها خلال أشهر وذلك لأسباب صحية، وفق ما أوضح منظمة جولتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار