سيلين ديون تبهر الجميع بقوة صوتها رغم مرضها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 فبراير 2024
سيلين ديون تبهر الجميع بقوة صوتها رغم مرضها

أبهرت النجمة الكندية، سيلين ديون، الحضور في كواليس حفل غرامي 2024 الذي أقيم قبل أيام، بمهاراتها الصوتية على الرغم من مرضها "متلازمة الشخص المتيبس" الذي تعاني منه منذ أكثر من عام واضطرت على إثره للابتعاد عن عالم الغناء.

سيلين ديون تبهر الحضور في كواليس غرامي 2024

وفي مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الصحفية الأجنبية، ظهرت سيلين ديون وهي تغني مع الفنانة العالمية سونيا إليس، وتستعرض مهاراتها الصوتية وقدرتها على غناء العديد من الطبقات بمهارة واضحة.

ولاقى الفيديو إعجاب الجمهور وتفاعلوا معه خاصة بعد أن شاركته سونيا أليس عبر حسابها على إنستغرام، حيث تعجب الجمهور من قوة صوت سيلين ديون رغم توقفها عن الغناء ومعاناتها الشديدة مع الألم الذي يسببه مرض متلازمة الشخص المتيبس.

وكانت سيلين ديون مفاجئة حفل توزيع جوائز غرامي 2024، بعد أن ظهرت صاحبة الـ 55 عاماً على المسرح لإعلان جائزة ألبوم العام، واستقبلها الحضور بتصفيق حاد للغاية ترحيباً بها، إلا أن الغضب انفجر ضد تايلور سويفت بعد أن سلمتها النجمة الكندية الجائزة واتهموها بتجاهلها على المسرح.

وأثارت لقطة تسلم تايلور سويفت، 34 عاماً، جائزة ألبوم العام، غضب الجمهور بسبب صعودها على المسرح وتجاهل سيلين ديون كلياً رغم حضورها إلى الحفل لتسليمها الجائزة رغم المشاكل الصحية التي تعاني منها.

وظهرت تايلور سويفت في الفيديو وهي تتسلم الجائزة دون أن تنظر لها على الرغم من أنها كانت تتمايل مع أغنيتها قبل إعلان اسم الفائز وصفقت لها فور ظهورها على المسرح.

تايلور سويفت متهمة بتجاهل سيلين ديون

رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاجموا تايلور سويفت واعتبروا أن تصرفها يحتوي على عدم احترام للمجهود الذي بذلته النجمة الكندية من أجل التواجد في الحفل على الرغم من الألم الشديد الذي تعاني منه، والذي تحدثت عنه شقيقة سيلين ديون من قبل في تصريحاتها حول تفاصيل حالتها الصحية.

ودافع محبو تايلور سويفت عنها مؤكدين أن تصرفها يمكن أن يكون عن غير قصد خاصة أنها كانت مصدومة من إعلان اسمها وتشعر بفرحة شديدة، بينما قارن آخرون بين موقفها وموقف مايلي سايرس التي حصلت على جائزة غرامي للمرة الأولى في حياتها إلا أنها حرصت على تحية ماريا كاري وانبهرت من وجودها على المسرح مشيدة بها في كلمتها.

وخيبت تايلور سويفت آمال محبي سيلين ديون وأطلق عليها البعض ألقاب قاسية واتهموها بالغرور، وإزاء ذلك الهجوم فضلت الفنانة الأمريكية الرد بطريقة غير مباشرة من خلال نشر صورة من كواليس الحفل جمعت بينها وبين سيلين ديون ظهرت فيها وهي تحتضنها في لقطة مؤثرة، للتأكيد على أن ما حدث كان غير مقصود وسوء تصرف في لحظة الفوز فقط.

تايلور سويفت وسيلين ديون

وفي تصريح لمجلة " Page Sex"، كشف مصدر من الحفل أن سيلين ديون لن تهتم بما حدث، خاصة أن هناك لقاء جمع بينهما في الكواليس وتحدثا معاً، مشيراً إلى أن شخصية الفنانة الكندية متسامحة بطبعها وكانت سعيدة بالتواجد في الحفل.

وأكد على أنه كان من الأفضل أن تظهر لها تايلور سويفت التقدير، كما فعلت أديل قبل سنوات أثناء تسلم جائزتها، مشيراً إلى أنها حالياً تمر بمرحلة جيدة ومن المؤكد أن هناك أياماً سيئة مرت بها خاصة أن هذا المرض مؤلم لكنه ليس حكم إعدام بالنسبة لها.

سيلين ديون توثق رحلتها في فيلم وثائقي

ومن المقرر أن توثق سيلين ديون، 55 عاماً، رحلتها ومسيرتها الفنية من خلال فيلم وثائقي بعنوان "أنا سيلين ديون"، والذي بدأت تصويره على مدار العام الماضي، لتوثيق رحلتها ومكافحتها لمواصلة حياتها الطبيعية رغم تشخصيها بمرض متلازمة الشخص المتيبس.

وأوضحت أن هناك غرضاً من الفيلم وهو زيادة الوعي بمرضها وأنه لن يحدد هويتها في النهاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار