سيلين ديون Celine Dion تؤدي شخصيتها الحقيقية في فيلمها الجديد

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 نوفمبر 2022
سيلين ديون Celine Dion تؤدي شخصيتها الحقيقية في فيلمها الجديد

أعلنت النجمة العالمية سيلين ديون Celine Dion، اليوم  الأربعاء، عن تقديمها بطولة الفيلم الكوميدي الرومانسي Love again والذي سيعرض في دور السينما في عام 2023 على أن تقوم النجمة العالمية بتجسيد شخصيتها الحقيقية.

وأعلنت النجمة العالمية سيلين ديون عن تقديمها لشخصيتها الحقيقية في أحدث أعمالها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام وكتبت: "أراكم في السينما!"، وكشفت عن النجوم المشاركين معها في بطولة الفيلم الكوميدي الرومانسي ومن بينهم نجمة أفلام بوليوود الهندية بريانكا تشوبرا جوناس والممثل الاسكتلندي سام هيوين.

سيلين ديون

بالطبع لا يمكن الحديث عن عمل فني لسيلين ديون دون الحديث عن أعمالها الغنائية وهو ما أوضحته النجمة العالمية مؤكدة على أنها ستقدم مجموعة من الأغنيات في فيلمها الجديد من إنتاج شركة  سوني على أن يعرض في مايو من العام المقبل.

أما عن قصة فيلم النجمة العالمية سيلين ديون الجديد فيتناول الفيلم قصة شابة تواصل بعد وفاة خطيبها إرسال رسائل نصية هاتفية إليه لتبدأ علاقة جديدة بينها وبين الشخص الذي انتقل إليه رقم الهاتف الجوال بعد وفاة حبيبها الأول، والذي يعمل صحافيا بدعم من سيلين ديون.

فيلم سيلين ديون

تفاعل الجمهور مع إعلان سيلين ديون لتقديمها شخصيتها الحقيقية معبرين عن تشوقهم لمشاهدة العمل السينمائي الجديد ومعرفة المزيد عن أحداثه.

كما عبرت النجمة الشهيرة عن تشوقها للفيلم الجديد وحماسها لطرحه في الأسواق، وتلقت العديد من التهاني من جمهورها وعدد من نجوم الفن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار