إنفينيتي QX50 للعام 2023 تعزز طابعها المميز بطراز رياضي جديد وأنيق

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أبريل 2023
إنفينيتي QX50 للعام 2023 تعزز طابعها المميز بطراز رياضي جديد وأنيق
 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 أبريل 2023 - أعلنت إنفينيتي عن تحديثات جديدة لسيارة QX50 للعام 2023، تتضمن العديد من التجهيزات الأساسية الجديدة وطراز رياضي جديد.

يعتبر طراز SPORT أحدث إضافة لمجموعة طرازات QX50، حيث يتميز بواجهة أمامية جذابة بلون داكن إضافة إلى عجلات فائقة الجودة مطلية باللون الداكن قياس 20 بوصة ومصقولة آلياً، مع لمسات تزيينية خارجية باللون الأسود اللامع، ما يضفي على السيارة مزيداً من الأناقة.

إضافة إلى ذلك، أصبحت جميع طرازات QX50 الأربعة تأتي مع مجموعة من تجهيزات الراحة الجديدة الأساسية من أجل تعزيز متعة القيادة. وتشمل تجهيزات الراحة الجديدة وظيفة تشغيل المحرك عن بُعد، ومرآة الرؤية الخلفية بدون إطار والتي توفر رؤية واضحة في جميع الظروف، ووظيفة الشحن اللاسلكي للهاتف التي تضمن عدم نفاد البطارية مطلقاً أثناء التنقل. كما توفر الشركة للعملاء الذين يتطلعون إلى مزيد من التميز خيارات جديدة من ألوان الهيكل الخارجي والمقصورة، وهي الأبيض راديانت والأحمر صن ستون ديناميكيك والرمادي بيبل على التوالي (تتوفر لطرازات مختارة).

وتُطرح سيارة QX50 الجديدة بأربعة طرازات هي: LUXE 2WD، وLUXE STYLE AWD، وAUTOGRAPH، بالإضافة إلى الطراز الجديد SPORT، وتُجهز السيارة بمحرك قوي ومبتكر، كما يولد قوة فائقة تبلغ 268 حصاناً مع عزم دوران يبلغ 380 نيوتن متر.

محرك فائق ومتطور

تعتبر QX50 سيارة SUV فائقة الأداء بفضل محرك التوربو متغير الضغط الأول من نوعه على مستوى العالم (VC-Turbo)، الذي يعد أعجوبة هندسية حقيقية، حيث يمكن لهذا المحرك سعة 2 لتر تغيير نسبة الضغط داخله أثناء التنقل وفقاً لمتطلبات السائق.

تمثل تقنية VC-Turbo نقلة نوعية كبيرة بالنسبة لمحركات الاحتراق الداخلي، وتنضم إلى الابتكارات الأخرى الشهيرة في منظومة الحركة مثل التبريد السائل، وحقن الوقود، والمحولات الحفازة، وشاحن التوربو. ويوفر هذا المحرك تجربة قيادة قوية وممتعة مع أعلى مستويات كفاءة استهلاك الوقود.

تصميم أنيق من الداخل والخارج

تلفت سيارة QX50 أنظار الجميع في أي مكان بفضل تصميمها الرياضي الرائع المستوحى من التصاميم اليابانية المميزة للعلامة التجارية. ويعمل الشبك الأمامي ودعامة السقف الخلفية على شكل هلال، إضافة إلى الخطوط البارزة على جانبي الهيكل وخط السقف الأنيق، على إضفاء مظهر فريد وجذاب على السيارة. وتقدم السيارة مزيجاً مثالياً من الأناقة والأداء الفائق من خلال العجلات قياس 19 أو 20 بوصة والمجموعة المتنوعة من الألوان، بما في ذلك اللون الأبيض راديانت الجديد.

لا تلفت سيارة QX50 الأنظار من خلال مظهرها الخارجي فقط، حيث تتميز مقصورتها الفاخرة بالمواد فائقة الجودة المختارة بعناية من أجل توفير أعلى مستويات الراحة والأناقة. ويمكن تحريك مقاعد الصف الثاني بسهولة، مما يتيح أقصى قدر من المرونة فيما يتعلق بمساحة الأرجل أو مساحة الأمتعة، كما يمكن طي المقاعد بشكل مسطح لزيادة مساحة صندوق الأمتعة الكبير التي تصل إلى 65,1 قدماً مكعباً (64,4 مع فتحة السقف البانورامية) وفقاً لمتطلبات السائق.

وبفضل جميع هذه التجهيزات والمزايا، تجمع سيارة QX50 بين أعلى مستويات الأناقة والعملية، فهي مثالية للعملاء الذين يبحثون عن أفضل ما في العالمين.

العديد من التقنيات المتطورة

تتميز سيارة QX50 بالعديد من التقنيات والأنظمة التكنولوجية العديدة التي تهدف إلى تعزيز الراحة ومتعة القيادة في كل رحلة، حيث تُجهز سيارة QX50 بأحدث تقنيات السلامة كتجهيز أساسي، منها نظام التحذير التنبؤي قبل التصادم الأمامي (Predictive Forward Collision Warning)، ونظام الكبح الأمامي الطارئ (Forward Emergency Braking) مع وظيفة رصد المشاة، ونظام التحذير من النقطة العمياء (Blind Spot Warning)، ونظام التحذير عند الخروج من المسار (Lane Departure Warning)، ونظام التنبيه من حركة المرور الخلفية (Rear Cross Traffic Alert)، ونظام المكابح الأوتوماتيكية الخلفية (Rear Automatic Braking)، ونظام التحكم في شعاع الضوء العالي (High Beam Assist). كما تم تجهيز جميع طرازات QX50 للعام 2023 بنظام ProACTIVE كتجهيز أساسي، فيما يُجهز طرازا SPORT وAUTOGRAPH بتقنية ProPILOT Assist مع نظام تثبيت السرعة الذكي (Intelligent Cruise Control) ومساعد التوجيه (Steering Assist).

ويُجهز نظام المعلومات والترفيه InTouch™ بشاشة علوية قياس 8 بوصات وشاشة سفلية قياس 7 بوصات كتجهيز أساسي، مع وظيفة ربط الهاتف الذكي سلكياً عبر تطبيق Android Auto™ ولاسلكياً عبر تطبيق Apple CarPlay®. كما تُجهز سيارة QX50 بأربعة منافذ USB في جميع أنحاء المقصورة، بالإضافة إلى وظيفة الشحن اللاسلكي للهاتف كتجهيز أساسي جديد. ويتوفر نظامان صوتيان من Bose® للسيارة، هما نظام Bose® Premium مع 12 مكبراً صوتياً ونظام Bose® Performance Series مع 16 مكبراً صوتياً، ما يمنح جميع الركاب تجربة صوتية لا مثيل لها.

لمزيد من المعلومات عن سيارة QX50 للعام 2023 وتجهيزات كل طراز، يرجى زيارة https://www.infiniti-me.com/.

- انتهى -

نبذة عن "إنفينيتي" INFINITI

تتّخذ شركة "إنفينيتي" موتور من يوكوهاما في اليابان مقراً لها وهي متواجدة حول العالم عبر مكاتب إقليمية في أميركا الشمالية وأميركا الجنوبية، والصين إلى جانب مجموعة إنفينيتي الأسواق الدولية في دبي. تُصنّع سيّارات "إنفينيتي" الفاخرة في مصانع الشركة في اليابان وأميركا الشمالية والصين، فيما تقع ستوديوهات "إنفينيتي" للتصميم في مدينة أتسوغي بالقرب من يوكوهاما وفي لندن وسان دييغو وبكين.

لمزيد من المعلومات عن "إنفينيتي" وعن تقنيّاتها الرائدة في القطاع، الرجاء زيارة موقع www.infiniti-me.com/. يُمكن أيضاً متابعة "إنفينيتي" على فيسبوك وإنستجرام وتويتر ولينكد إن ومشاهدة أجدد مقاطع الفيديو على يوتيوب.

لمزيد من المعلومات عن "إنفينيتي"، الرجاء الاتصال بـ:

مكتب "إنفينيتي" الإعلامي

infinitime@z7communications.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على تيربو العرب. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار