إنه صيف الشعر المستعار الطويل والشعر الجميل....The Loft Fiffth Avenue

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 يوليو 2016
إنه صيف الشعر المستعار الطويل والشعر الجميل....The Loft Fiffth Avenue

الشعر الكثيف والجميل هو موضة الصيف هذا العام. ستجتمع عاشقات الموضة من جميع أنحاء المدينة ليعرضن شعرهن الأشقر الجميل المتموّج وضفائرهنّ السمراء الساحرة وأنت لن تفوّتِ فرصتك بالتأكيد! 

ها هي دبي تلبّي احتياجات الجمال والعناية الشخصية وتُقدّم من خلال "ذا لوفت فيفث أفنيو" المجموعة الأكثر شمولية لخيارات وصلات الشعر المستعار. لذلك ندعو جميع الشقراوات والسمراوات وصاحبات الشعر الأحمر للاستعداد لإطلالات جديدة كلياً. يفتخر فرع "ذا لوفت فيفث أفنيو" في دبي مول بتقديم صالة عرض خاصة بوصلات الشعر، تتنوع بين الوصلات المركّبة والوصلات الملصقة ضمن مجموعة متنوعة من الألوان! 

وكما هو الحال دائماً، يُقدّم لنا "ذا لوفت فيفث أفنيو" أفضل خدمات العناية بالشعر والجمال، في صالة عرض تضمّ مجموعة متنوعة من الماركات الراقية المتخصصة في وصلات الشعر- بما فيها الماركة التي كانت وراء عملية تبادل لون الشعر التي حصلت بين جيجي حديد وكيندال جينر! يضع "ذا لوفت فيفث أفنيو" آخر صيحات الموضة في خدمتكم إذ يقدّم لكم مجموعة وصلات الشعر المستعار من منتجات بالمان الراقية للشعر! 

كان الشعر الكثيف حلم كلّ امرأة، وبات الآن في متناول يديك. فاستعدي للتمتع بعلاج فاخر، على يد خبراء الشعر في "ذا لوفت فيفث أفنيو"، الذين سيجرون مشاورات مفصّلة قبل اختيار ماركة ولون ونوع وصلات الشعر الأنسب التي تلبّي احتياجاتك الجمالية! لنستعدّ للعرض!
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار