يسرا المسعودي تعلن اعتزالها وتهاجم الوسط الفني

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
يسرا المسعودي تعلن اعتزالها وتهاجم الوسط الفني

أعلنت الفنانة يسرا المسعودي اعتزالها الفن، وكشفت الفنانة التونسية المقيمة في مصر عن أن عدم قدرتها على تحمل ما يحدث في الوسط الفني هي السبب وراء قرارها.

وكتبت يسرا المسعودي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي فيسبوك أنها تعرضت لكثير من الخذلان والظلم والقهر، حسب تعبيرها، وهو الأمر الذي لم تعد تحتمله.

اعتزال يسرا المسعودي

وفي المنشور الذي كتبته عبر حسابها الشخصي تعلن اعتزالها وصفت يسرا المسعودي الوسط الفني بأنه سيئ كما أعلنت قبولها للعمل كمضيفة طيران في شركة الخطوط الجوية السعودية، ونشرت صورة لها بزي المضيفات.

وكتبت يسرا المسعودي: "بعد تفكير طويل اتخذت قرارا بالابتعاد عن الوسط الفني فاستغليت شهادتي في مجال الطيران وتم قبولي في الخطوط السعودية.. شكرا لنفسي التي استحملت ما فيه الكفاية في هذا الوسط السيئ أصبح قلبي تعيسًا جدًا لما تعرضت له من خذلان وظلم وقهر".

يسرا المسعودي

وأضافت: "وشكرا لكل الأوقات الجميلة التي جمعتني بناس حلوة ونقية.. شكرا لمصر اللي حبها سيظل في قلبي إلى الأبد. شكرا على كل فرصة حلوة خدتها وتعرفت على ناس جدعة وطيبة. سيظل حبكم في قلبي للأبد".

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها يسرا المسعودي الجدل بتفاصيل حياتها وقراراتها، فسبق وأعلنت تهديدها بالقتل بعد استئجارها لشقة مشبوهة، وقالت الفنانة التونسية: "كنت هتقتل، لأنني استأجرت إحدى الشقق، وكانت مشبوهة قبل أن أسكنها، وهو ما عرضني لمضايقات كبيرة، لدرجة أن أحد الأشخاص حاول قتلي لاقتناعه بأنني نفس المستأجرة القديمة، وتسبب ذلك في الكثير من المشاكل، وكانت تهديدات القتل تطاردني، وفي إحدى الشقق الأخرى أخدت علقة سخنة من سيدات العمارة، لأنهن يخشين على أزواجهن من التعرف علي".

يذكر أن يسرا المسعودي قدمت دور حليمة التونسية، زوجة القائد الإرهابي في مسلسل القاهرة كابول. إلى جانب بعض الأدوار في عدد من المسلسلات الأخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار