إيمي سمير غانم تسترجع ذكرى سؤال أحرجت به والدها في لقاء قديم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022
إيمي سمير غانم تسترجع ذكرى سؤال أحرجت به والدها في لقاء قديم

استعادت الفنانة إيمي سمير غانم، ذكرى سؤال أحرجت به والدها الراحل الفنان الكبير سمير غانم، في لقاء قديم مع الفنانة صفاء أبو السعود.

إيمي سمير غانم تحرج والدها بسؤال

حل الفنان سمير غانم في لقاء سابق، ضيفا على الفنانة صفاء أبو السعود في برنامجها ساعة صفا، المذاع عبر شبكة قنوات ART، ومن ضمن فقرات البرنامج كانت هناك فقرة لتلقي أسئلة أو تعليقات من المقربين.

وظهرت الطفلة إيمي سمير غانم على شاشة العرض في البرنامج، موجهة سؤالها لوالدها حول السبب الحقيقي لزواجه من والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

وقالت إيمي في سؤالها لسمير غانم: "كنت عايزة أسأل بابي، إزاي يعني شاف مامي وحبها واتجوزها، أنا سمعت إن هي كانت عايزة تتجوزه من الأول، فأنا عايزة أعرف هو اتجوزها علشان هي كانت عايزة كده ولا اتجوزها عشان حبها وإيه اللي شده ليها".

عبر سمير غانم عن حبه وفخره بابنته الصغيرة، ورد ضاحكاً: "دي اللمضة بتاعتنا المتحدثة الرسمية بتاعت العيلة والكوميديانة كمان".

تابع سمير غانم: "يعني هي بتسأل السؤال، بتحرجني يعني"، وتدارك الفنان الراحل الموقف مازحاً حيث تهرب من الإجابة عن السؤال بطريقة كوميدية قائلاً: "هي قالت إيه بقى بالظبط عشان أنا ما ركزتش"، لتضحك صفاء أبو السعود معلقة "لا مش ممكن يا سمير".

ونشرت إيمي سمير غانم الفيديو عبر حسابها على إنستغرام وكتبت معلقة: "آخر حتة ضحكتني"، كما أعادت نشرها عبر الاستوري وعلقت بوجه حزين افتقاداً لوالدها الراحل.

إيمي سمير غانم تسترجع ذكرى سؤال أحرجت به والدها في لقاء قديم

إيمي سمير غانم تسترجع ذكرى سؤال أحرجت به والدها في لقاء قديم

الجمهور يتفاعل مع فيديو سمير غانم

تفاعل قطاع عريض من المتابعين لإيمي سمير غانم مع الفيديو الذي نشرته لوالدها ولسؤالها الذي وصفه بأنه محرج له، وعبروا هم الآخرون عن افتقادهم للفنان الراحل وطلبوا له الدعاء بالرحمة.

وقال البعض في تعليقاتهم إن سمير غانم كان يكن لإيمي حبا خاصا، لدرجة أن عيونه كانت تلمع وتدمع أثناء مشاهدته لها على الشاشة وهي تطرح سؤالها عليه، مشيرين إلى أنها كانت الأقرب له من حيث الصفات وحتى الموهبة الكوميدية التي تتمتع بها مع خفة ظلها المعروفة مثل والدها "الله يرحمه رحمة واسعة وأسكنه الله فسيح جناته ويرحم جميع موتانا يا رب العالمين أنتي نسخة من باباكي رحمة الله عليه".

وأكد الكثيرون أن الجمهور يفتقد إيمي نفسها كما يفتقد والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز "وحشونا وأنت كمان وحشتينا أوي"، وتابع البعض داعيا بالرحمة للفنان القدير "الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته أب ولا أروع ولا أحن من كده ربنا يسكنه الفردوس الأعلى هو وماما ويصبركم على فراقهم" أحلى وأرق وأجمل بنت وأبوها إيمي سمير غانم، سمير غانم ودلال عبد العزيز هيفضلوا عايشين في قلوبنا على طول".

إيمي سمير غانم تسترجع ذكرى سؤال أحرجت به والدها في لقاء قديم

إجابة سؤال إيمي سمير غانم

وخلال لقائه مع صفاء أبو السعود، رد سمير غانم على سؤال ابنته إيمي، حيث أكد أن قرار زواجه من الفنانة دلال عبد العزيز لا علاقة له به، ولكنه قرارها الخاص وهو نفذه فقط.

وعلق سمير غانم بخفة ظله الشهيرة: "لا قرار زواجنا ده مش قراري ده قرار دلال أنا نفذت بس، أنا جبتها تمثل الرواية وهي كانت لذيذة وجميلة على المسرح بس اتضح لي أنها مقررة الموضوع ده من وهي جاية من الشرقية".

وأكد سمير غانم خلال الحلقة أنه رجل متفهم، يعي جيدا أن الوسط الفني معرض للشائعات التي كانت تدور حوله وحول زوجته، وما عليه سوى أن يتجاهلها، كما أوضحت دلال عبد العزيز من جانبها معقبة على هذه النقطة أن سمير غانم لا يغار عليها بصورة تجعلها تستاء أو تشعر بالضيق لتفهمه طبيعة عملها كفنانة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار