ابن حميد الشاعري يهاجم حلمي بكر وينصحه بزيارة طبيب نفسي!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
ابن حميد الشاعري يهاجم حلمي بكر وينصحه بزيارة طبيب نفسي!

وجه الموزع الموسيقي نديم الشاعري، نجل الفنان حميد الشاعري، رسالة شديدة اللهجة للملحن حلمي بكر، بسبب هجومه المتواتر على والده خلال السنوات الماضية.

ابن حميد الشاعري لحلمي بكر: عِبرة وتحتاج مساعدة نفسية

وكتب نديم الشاعري منشوراً مطولاً عبر حسابه على فيسبوك، وجه فيه رسالة شديدة اللهجة لحلمي بكر، بسبب هجومه على حميد الشاعري، وعرض عليه المساعدة الطبية إذا لزم الأمر لزيارته طبيب نفسي.

وكتب ابن حميد الشاعري: "أستاذ حلمي لو محتاج مساعدة ماديا أو نفسيا الكابو مش هيتاخر عليك، لكن ما ينفعش كل ما تتزنق تروح برنامج تجيب سيرة حميد الشاعري اللي للأسف تاريخك ميجيش تمن تاريخه ولا فنيا ولا أخلاقيا للأسف. ٣٠ سنة من عمري ما بيعملش حاجة في حياته غير التقليل من الناس ومن الفنانين ومن أعمالهم".

تابع نديم حميد الشاعري: "أوعى حضرتك تفتكر أنك محطوط في خانة الإنسان المحنك، لا للأسف أنت عبرة لكل نفسية فاسدة منتهية الصلاحية فنيا وأخلاقيا. فرق التربية كبير أوي بينك وبين الكابو حتى في الفكر الموسيقي والمعاملة مع الناس".

ابن حميد الشاعري لحلمي بكر: حاول تكسب الناس

أضاف نديم الشاعري في رسالته اللاذعة لحلمي بكر، أنه يجب عليه أن يتعلم فنون الرد على الأسئلة في البرامج، كما ينبغي أن يحاول كسب ود الناس.

أردف: "الكابو كبير مقامه ومش بيرد عليك عشان هو أكبر من كده، وأكبر منك بالذات، ودايما بيقول لي ما تردش على حد. لكن ولاده كبروا و مش هيسمحوا أنك تقطع في أبوهم".

كما تحدث نديم الشاعري عن رأي حلمي بكر في موسيقى المقسوم التي مثلت جزءا كبيرا من أغاني والده، قائلا: "هو حضرتك بجد فاكر أن حميد هو اللي بوظ المزيكا في مصر؟ المقسوم اللي حضرتك بتتكلم عليه هو اللي واكل بقاله ٣٠ سنة مع كل الفنانين وهو سر الاستمرارية والنجاح ، ما فيش ألبوم بينزل غير ومقسوم الكابو رانن فى الودن".

اختتم نجل حميد الشاعري رسالته قائلا: "لما مذيع صابغ شعره أبيض وفي اللفة يسألك سؤال زي ده، المفروض ردك يبقى تربوي قبل الفني أنه إزاي يسأل السؤال بالطريقة دي لكن حضرتك كنت هتطير من الفرحة عشان السؤال فيه تقليل للكابو، حاول يا أستاذ حلمي تكسب الناس عشان الدنيا فانية. ما تبقاش خسران السيرة الطيبة وكمان الناس".

ابن حميد الشاعري يهاجم حلمي بكر وينصحه بزيارة طبيب نفسي!

من ناحية أخرى طلب نديم حميد الشاعري من متابعيه، عدم التحدث بألفاظ خارجة أو توجيه أي إساءة لحلمي بكر على هذا المنشور.

توتر العلاقة بين حميد الشاعري وحلمي بكر

يذكر أن الملحن حلمي بكر، كان دائم الهجوم على الفنان حميد الشاعري، بسبب نوعية ولون الموسيقى التي يفضلها الشاعري، وانتقده في أكثر من تصريح ولقاء سابق.

من ناحيته عبر حميد الشاعري عن سعادته بالتعاون مع حلمي بكر في أوبريت الحلم العربي، الذي عملا فيه معا قبل سنوات، مشيرا إلى أنه كان يستاء من الهجوم الشديد من قبل بكر عليه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار