ابن ريهانا وآيساب روكي في أول ظهور له بعد ولادته بشهرين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
ابن ريهانا وآيساب روكي في أول ظهور له بعد ولادته بشهرين

بعد أكثر من مرور شهرين على ولادتها طفلها، ظهرت نجمة الغناء العالمية ورائدة الأعمال ريهانا، مع طفلها الثاني، حيث ظهر لأول مرة وجه ابنها الصغير ريوت روز Riot Rose لأول مرة، خلال جلسة تصوير عائلية أمس الثلاثاء.

ريهانا في أول ظهور بعد ولادة طفلها الثاني

شاركت أمس النجمة العالمية ريهانا وحبيبها آيساب روكي الصور الأولى لطفلهما الصغير، بعد ولادته بشهرين حيث قامت مغنية "Umbrella" وشريكها مغني الراب، بالتقاط سلسلة من الصور العائلية والتي جمعتهم سوياً مع أطفالهم، حيث ظهرت لأول مرة ملامح طفلها الثاني.

حيث بدت المغنية، صاحبة 35 عاماً، والتي استقبلت طفلها الثاني في الأول من شهر أغسطس، ظهرت وهي تحتضن ابنها الثاني بجانب تواجد ابنها الأول والذي يبلغ من العمر 16 شهراً.

ابن ريهانا وآيساب روكي في أول ظهور له بعد ولادته بشهرين

ظهور ابن ريهانا الثاني لأول مرة

وقد ظهر ريوت الصغير لأول مرة في وسائل التواصل الاجتماعي مرتدياً بدلة وحذاء باللون الوردي، حيث ظهرت السعادة على وجوه الثنائي، ريهانا وآساب روكي، أما عن ابنهم الأكبر RZA، والذي كان يرتدي حذاء "FENTY x Puma Avanti" والذي تم إصداره حديثاً باللون الفضي، ومعه جاكيت من الجلد الصغير.

فكان يظهر في العديد من الصور المختلفة وهو بجانب والدته أو محمول على أكتاف والده، بينما ظهرت ريهانا في الصورة العائلية الأولى لها بعد الولادة مع أبنائها، وهي ترتدي جاكيت جينز مع غطاء للرأس وبنطلون أزرق داكن، بينما ارتدى آساب روكي تي شيرت أبيض بدون أكمام وبنطال جينز جلدي.

ابن ريهانا وآيساب روكي في أول ظهور له بعد ولادته بشهرين

ريهانا وآيساب روكي يشاركان صور طفلهما "Riot Rose"

وأثناء جلسة التصوير بدأت العائلة سعيدة بتواجدهم معاً، حيث تم تصوير ريهانا بمفردها وهي تحمل طفلها، وصورة أخرى وهي تتكئ على سيارة، وصور أخرى إضافية تجمع العائلة بإكمالها معاً، الأب والأم وهم يلعبان مع أطفالهم، وخصوصاً مولودهم الجديد.

ريهانا وآيساب يطلقان اسم مولودهما الثاني المستوحى من أغنية RIOT

وقد بدت ريهانا سعيدة بجلسة التصوير حيث كشفت من قبل ريهانا عن حملها في طفلها الثاني بشكل مفاجئ، أثناء تقديمها حفلاً غنائياً في  افتتاحية لأدائها الأخير في "Super Bowl" فبراير الماضي.

حيث ظهرت ريهانا وهي ترتدي بلة حمراء وببطن منتفخ، أثناء تقديمها الرقصة الخاصة بالافتتاحية، والتي أصبحت بعد ذلك واحدة من أبرز الرقصات على تطبيق "تيك توك"، وقام بها الكثير من محترفي الرقص حول العالم، بل وأصبحت الأغنية تريند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي.

لتبدأ الأنباء في الانتشار حول جنس الجنين، وموعد الولادة، كانت صحيفة Daily Mail قد أكدت من قبل على غرابة اسم طفل ريهانا الثاني، وجاء تقرير الخاص بها أن الثنائي أطلقا على طفلهما اسم Riot Rose Mayers، وهناك أنباء تقول إن الاسم مستوحى من أغنية أساب الأخيرة "Riot"، والتي قدمها فاريل ويليامز هذا العام، حيث احتفظا الثنائي بتقاليد اختيار الاسم والالتزام باختيار اسم يبدأ بحرف الراء بعد اسم ابنهما الأول RZA Athelston Mayers بنفس الحرف.

ابن ريهانا وآيساب روكي في أول ظهور له بعد ولادته بشهرين

علاقة ريهانا بأبنائها

ونقل مصدر من مجلة PEOPLE، في شهر فبراير الماضي عن علاقة ريهانا بأطفالها، حيث أكد على أنها تستمع بدور الأم ولها أسلوب خاص بالتربية، وعبر قائلاً: "إنها تحب أن تكون أماً، وهذا هو ما يدور في ذهنها في الوقت الحالي، وهي الأسعد على الإطلاق".

ففي وقت سابق رحب الثنائي ريهانا وروكي بابنهما الأول، RZA، في شهر مايو 2022، حيث احتفل الثاني بعد ميلاد ابنهم الأول منذ عدة أشهر قليلة قبل ولادة الآخر، حيث شاركوا مجموعة من الصور على صفحاتهم الشخصية على موقع "إنستقرام".

وشارك روكي شارك في مايو الماضي عبر حسابه الخاص على إنستغرام، صورة مميزة لـ RZA وهو يزحف على بطانية، وكانت بجانبهم ريهانا وهي تقوم بتقبيل والده على خده، كما شارك صور وهم يحتلفون يقفون بشكل مضحك أمام المرآة.

ابن ريهانا وآيساب روكي في أول ظهور له بعد ولادته بشهرين

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار