ريهانا تعلق على ظهورها شبه عارية في باريس بعد حملة سخرية واسعة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 مارس 2022
ريهانا تعلق على ظهورها شبه عارية في باريس بعد حملة سخرية واسعة

اعتلى اسم النجمة العالمية ريهانا، الكلمات الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير "غوغل" بسبب ظهورها شبه عارة في أسبوع الموضة في باريس Paris Fashion Week، وحملة السخرية والانتقادات التي طالتها.

ففي إطلالة "صادمة" ظهرت النجمة الأميركية ريهانا خلال عرض "Dior" للأزياء في العاصمة الفرنسية باريس، مستعرضة حملها من مغني الراب آيساب روكي، وظهرت المغنية الشهيرة وهي ترتدي "ملابس داخلية" باللون الأسود، مع فستان شفاف يظهر جسدها شبه عار، مع معطف قصير.

وأطلقت دار كريستيان ديور Christian Dior على يد مديرتها الإبداعية ماريا غراتزيا كيوري مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2022 من وحي القديم، أي إرث الدار العريق والتكنولوجيا الحديثة المتمثلة بخامات وقصات مرتبطة بالعالم الافتراضي، والتقنيات الثلاثية البعد.

وأمكن للحضور في أسبوع الموضة في باريس في طريقهم إلى العرض الذي أطلق عليه عنوان L"era successiva ("الحقبة التالية") وأقيم في حديقة تويلري الباريسية، الاطلاع على أعمال بالاسم نفسه للفنانة الإيطالية مارييلا بيتينشي، تعيد فيه رسم صور نساء من القرن السادس عشر إلى القرن التاسع عشر، عبر قص عيون النساء وجعلها مزدوجة.

كذلك ترمز لوحة "سيدة مع قاقم" لليوناردو دافنشي ولكن بأربع عيون إلى قراءة جديدة نسوية لتاريخ الفن والنظرة الجديدة التي يغير تصور الأشياء، إذ إن ماريا غراتسيا كيوري معروفة بمواقفها النسوية وترى فيها رسالة مناهضة للحرب.

ريهانا تعلق على ظهورها شبه عارية في باريس بعد حملة سخرية واسعة

إطلاة ريهانا في باريس:

حضرت ريهانا عرض ديور Dior في باريس وأشعلت مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها المثيرة للجدل، فالبعض انبهر بها لجرأتها والبعض الآخر انتقدها إذ وجدها مبالغاً بها ولا تتماشى مع أجواء العرض.

اختارت ريهانا النجمة الأميركية من أصول باربادوسية، الإطلالة الأجرأ خلال عرض Dior للأزياء في العاصمة الفرنسية باريس، في إطار استعراض حملها من مغنّي الراب الأميركي آيساب روكي.

الفستان الذي أثار الجدل هو من الشيفون والدانتيل Chiffon Lace Dress من مجموعة ديور ما قبل الخريف Dior Pre-Fall 2022، ارتدته فوق ملابس داخلية من علامتها الخاصة Savage X Fenty، وأقرنته مع معطف طويل من الجلد الأسود من العلامة نفسها، كما انتعلت جزمة عالية بحدود الركبة من الجلد الأسود Malvina Patent Leather Boots من أمينة معادي Amina Muaddi بقيمة 1.345$.

كذلك، تزيّنت ريهانا بسلاسل مصمّمة على شكل حمّالة صدر مرصّعة بالألماس Sophia Diamond Bra من تصميم Jacquie Aiche بقيمة 36.250$، وعقد من النمط القديم مرصّع بالألماس Vintage Diamond Necklace من Neil Lane بقيمة 85.000$، بالإضافة إلى قلادة طويلة فضّيّة Silver Cross Pendant بقيمة 12.150$ من Chrome Hearts.

وكانت ريهانا قد احتفلت منذ أيام قليلة بعيد ميلادها الرابع والثلاثين بإطلالة كلاسيكية، اعتمدت خلالها جاكيت من الفرو الأزرق وبنطالاً وكروب توب باللون الأسود.

سخرية من ريهانا بسبب إطلالتها الصادمة:

في المقابل، شن أغلب رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة سخرية على النجمة العالمية، مشيرين إلى أنها باتت تتعمد إظهار حملها بشكل غير لائق.

وقال كثيرون إن ريهانا نسيت ارتداء ثيابها قبل الخروج، خصوصا أن النجمة وصلت متأخرة للعرض، فيما راح آخرون للسخرية من أن النجمة لا تصدق أنها حامل، ما يدفعها للاستعراض ببطنها أمام الملأ.

بينما أكد محبوها أن ريهانا يعرف عنها الجرأة والأناقة، وتقديرها للأمومة.

ريهانا تعلق على ظهورها شبه عارية في باريس بعد حملة سخرية واسعة

تعليق ريهانا على السخرية منها:

من جهتها، علقت النجمة الأميركية نقلا عن وسائل إعلام: "عندما تحمل المرأة، يميل المجتمع إلى الشعور وكأنك تختبئ لتخفي جاذبيتك، وأنك لست مثيرا في الوقت الحالي، وأنا لا أؤمن بذلك أبدا".

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فكانت ريهانا قد كشفت مؤخّراً أنّها تريد أن تعزّز فكرة الجاذبية والإثارة بالرغم من حملها.

وقالت: “عند حمل المرأة، يميل المجتمع إلى الحكم عليها بأنها غير جذّابة وغير مثيرة لكنّها بعد الإنجاب ستعود إلى سابق عهدها. وأنا لا أؤمن بذلك. ولهذا السبب ألجأ إلى خطوات جريئة تعزز الثقة بالنفس.” وشكرت مجموعة الملابس الداخلية “Savage x Fenty” التي سمحت من خلالها ألّا يشعر أحد بالاستبعاد.

يذكر أن ريهانا احتفلت منذ أيام قليلة بعيد ميلادها الرابع والثلاثين بإطلالة كلاسيكية، اعتمدت خلالها جاكيت من الفرو الأزرق وبنطالا وكروب توب باللون الأسود.

حمل ريهانا من إيساب روكي:

مطلع فبراير/شباط الماضي، ظهرت النجمة ريهانا خلال مشاركتها في حدث في هارلم بنيويورك مع شريكها مغني الراب إيساب روكي خلال عطلة نهاية الأسبوع، فيما هي حامل على ما يبدو بطفلها الأول.

وظهرت مغنية "دايموندز" و"أمبريلا" التي أصبحت قطبا في عالم الموضة أيضا، مع صديقها إيساب روكي مرتدية سترة طويلة مفكوكة الأزرار على نطاق بطنها الذي بدا منتفخا جراء الحمل في صور نشرها مصور المشاهير مايلز ديغز على "إنستغرام".

وتثير ريهانا (33 عاما) الغموض منذ سنوات حول موعد إطلاق ألبومها المقبل، وكان آخر عمل لها في العام 2016.

ومنذ ذلك الحين، حققت روبين ريهانا فينتي المولودة في باربادوس ثروة طائلة، بعدما استغلت نجاحها في عالم الموسيقى لإطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل والملابس الداخلية والأزياء الراقية.

وانتشرت إشاعات بأن ريهانا ومغني الراب إيساب روكي المولود في هارلم، كانا يتواعدان منذ سنوات قبل أن يؤكدا العام الماضي أن علاقتهما رسمية.

وفي مقابلة مع مجلة "جي كيو" نشرت في مايو 2021، أشار مغني الراب البالغ 33 عاما إلى ريهانا بـ"حب حياتي" و"المختارة".

وعندما سئل في تلك المقابلة عما إذا كان مستعدا ليكون والدا، قال إساب روكي "أعتقد أنني سأكون والدا رائعا ومدهشا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار