ريهانا تتحدث عن تجربة الأمومة وتهاجم منتقدي شكل ابنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
ريهانا تتحدث عن تجربة الأمومة وتهاجم منتقدي شكل ابنها

تحدثت المغنية العالمية ريهانا للمرة الأولى عن تجربة الأمومة مع طفلها الأول البالغ من العمر 9 أشهر، والذي كشفت عن شكله إلا أنها لم تذكر اسمه بعد في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي.

ريهانا تتحدث عن تجربة الأمومة لأول مرة

وظهرت ريهانا مع ابنها على غلاف مجلة فوغ البريطانية للحديث عن تجربة الولادة التي وصفتها بالجميلة خاصة شعورها عند الخروج من المستشفى تحمل طفلها الأول.

وتابعت ريهانا: "لا أستطيع أن أصدق ذلك. دخلنا المستشفى كزوجين وغادرنا كعائلة مكونة من ثلاثة أفراد. إنه أمر جنون."

وروت ريهانا جزء من معاناتها خلال الأيام الأولى من الولادة وعدم قدرتها على النوم هي أو والد طفلها واصفة إياهم بالتحول إلى الزومبيز.

ريهانا تتحدث عن تجربة الأمومة وتهاجم منتقدي شكل ابنها

وأضافت ريهانا: "لا ننام على الإطلاق حتى لو أردنا ذلك، عدنا إلى المنزل ولم يكن هناك أحد، كنا نحن فقط كوالدين. شعرنا في هذه المرحلة أننا زومبي".

وعبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، شاركت ريهانا مجموعة من الصور التي التقطتها للمجلة وعلقت: "ابني جذاب. ما مدى جنون طفلي في هذه الصور ولم يكن لدى والدته أدنى فكرة".

وتفاعلت ريهانا مع بعض التعليقات التي انتقدت وصف طفلها بالجذاب، وعلق أحدهم: "من يدعو طفل بجذاب؟"، لتجيبه ريهانا على الفور بأن والدته هي من تقول ذلك.

ولم تكتفِ ريهانا بالرد على هذا التعليق فقط، بل ردت شخص آخر قال: "جذاب؟ إنه لطيف ومحبوب وليس رجلاً بالغاً"، لترد ريهانا من جديد: "أنت فقط أبتعد عنه ونحن بخير!".

واستقبلت المغنية الأمريكية ريهانا طفلها الأول من مغني الراب آيساب روكي، في شهر مايو 2022 وأعلنت حملها الثاني قبل أيام بشكل مفاجئ

ريهانا تفاجئ الجمهور بإعلان حملها الثاني

فاجأت المغنية ريهانا Rihanna جمهورها، بخبر حملها الثاني، في أقل من تسعة أشهر فقط من ولادة ابنتها الأولى، وذلك خلال عرض سوبر بول 2023 Super Bowl Halftime Show في ملعب ستيت فارم في ولاية أريزونا.

وظهرت ريهانا بإطلالة حمراء ضيقة، وجاكيت بنفس اللون، ولكن نتوء بطنها وعلامات الحمل البارزة كانت ظاهرة للغاية، وكشفت المغنية الشهيرة عن حملها بهذه الطريقة المثيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار