ابن فرح الهادي يسحر العيون بجمال ملامحه في فيديو جديد مع والده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023
ابن فرح الهادي يسحر العيون بجمال ملامحه في فيديو جديد مع والده

نشر عقيل الرئيسي مقطع فيديو جديد سحر فيه ابنه آدم العيون بجماله ولون عينيه، كما تألق الصغير بعفوية تفاعل معها الجمهور في التعليقات ما بين معتبرين أن ابن فرح الهادي نسخة من والدته وآخرون أنه يحمل نفس ملامح والده.

وحذر متابعون في تعليقاتهم فرح الهادي وزوجها من كثرة نشر الصور والفيديوهات التي يظهر فيها الصغير، معتبرين أن اللقطات من الممكن أن تعرضه للحسد.

ابن فرح الهادي

ومن بين التعليقات على الفيديو: "مفروض ما تصوره تخاف عليه من عيون الناس الي ما ترحم ياعقيل ربي يحفظه لكم ويحميه من كل شر ياروحي"، "ماشاءالله نصيحه لا تصوره وتطلعه كثير واشكر ربنا على أحلى نعمه وربنا يجعله من الصالحين"، "يا رب ٱحفظه من كل شر وقر عيني والديه به.اللهم ٱحرسه بعينك التي لا تنام.ماشاء الله تبارك الرحمن". "حبيبي فدوة لله الله يرزق كل محروم هيج ولد ماشاء الله".

أنجبت فرح الهادي طفلها الأول آدم بعد 5 سنوات من الزواج وتعرضها للإجهاض 3 مرات، لتستقبل ابنها الأول في شهر أغسطس الماضي معلنة الخبر للجمهور بنشر صورة وضعت عليها طفلها داعية له بحسن النبات وأن يجعله الله قرة عين لها ولوالده وعلقت: "كنت خاشه عنكم هالسر من ٢٠٢٢ وما قدرت أصبر أكثر من كدة.. لأنكم أهلي وخواتي وأعز ما أملك بحياتي وأبيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها".

شاهدي فيديو عقيل الرئيسي وابنه: 
 

كما قالت فرح الهادي: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولودنا آدم الرئيسي، اللهم أنبته نباتا حسنا واجعله قرة عين لنا". ووثق فرح وعقل صور لابنهما على حساباتهما الشخصية بشكل مستمر متراجعين بذلك عن قرارهما بعدم نشر صور للصغير.. بعد خمس سنوات ألف الحمدلله يارب على هذه النعمة والشعور والله يرزق كل محروم يارب .. والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب وأدعو الله يتمم علي حملي بالسلامة".

وتنشر فرح الهادي الكثير من الرسائل التي تعبر فيها عن امتنانها للحظة التي تحولت فيها حياتها وأصبحت أماً، بعد خمس سنوات من الزواج. أما عقيل الرئيسي فينشر لقطات ويرفقها برسائل دافئة ومن بين رسائل الفاشنيستا الكويتية: "ابني هيل وفستقه وأحلى ولد بالمنطقة… أدوم الاداديم ما شاء الله". وفي رسالة أخرى كتبت فرح الهادي على صورة أخرى:  "بعض التواريخ شعورها كأنه عمر".

 عقيل الرئيسي وابنه

وكان عقيل الرئيسي صور سأل فيها الجمهور عن وجه الشبه بين فرح الهادي وبين ابنها، معتبراً أن الطفل نسخة مصغرة من والدته وكتب: "يا جماعة فرح جاية توريني صورها وهي صغيرة، أنا انصدمت لأنه على بالي يشبهني آدم، لا يا جماعة هو نسخة منها نسخة بالمرحلة هذه.. يا حلو هالعنجوزتين شوفوا الوجه والخدود ما أحلاها".

كما نشر عقيل الرئيسي صورة للصغير، آدم،  بعد وولادته، وتضمنت الصور لقطات دافئة جمعت فرح الهادي وزوجها وابنها وكتب عقيل الرئيسي في تعليقه: "عائلتي سر سعادتي .. حفظكم الله ورعاكم لي.. أحبكم وأعشقكم".

ويحرص عقيل الرئيسي على نشر  الكثير من الفيديوهات التي تجمعه بطفله آدم وزوجته عبر حساباتهما الشخصية على تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة. بداية من ولادته وإعلان رغبتهما في إخفاء وجهه حفاظا على خصوصيته وصور أخرى بعد تراجع الثنائي عن الأمر وقررا نشر الصور واللقطات الطريفة التي تجمعهما  بابنهما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار