فرح الهادي توضح سبب فقدانها الوزن بعد ولادة ابنها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
فرح الهادي توضح سبب فقدانها الوزن بعد ولادة ابنها

منذ ولادة الفنانة الكويتية فرح الهادي، وانهالت التعليقات عليها حول خسارة الوزن بعد ولادتها، وإهمالها لجمالها وجسمها، حيث جاء الرد من فرح عن طريق مقطع فيديو نشرته مسبقاً على حسابها الشخصي على تطبيق "سناب شات".

فرح الهادي تتحدث عن خسارتها للوزن بعد الولادة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفرح الهادي وهي تتحدث عن عدم اهتمامها بجمالها وجسدها بعد الولادة، لتعود من جديد وترد على أحد الأسئلة الموجه لها من قبل متابعيها، حيث وجه إليها سؤال: "ماذا فعلتِ للتخلص من الكرش بعد الولادة"، وجاء الرد بأنها لم تقم بعمل شيء، فالاهتمام بجسدها في هذه المرحلة ليس من أولويتها، فهي خسرت وزنها بعد الولادة بشكل تلقائي، حيث رد قائلة "فشت بعد الولادة".

وأكدت فرح قائلة: "كل هذا ليس هدفي في الوقت الحالي، هدفي حالياً هو التأقلم مع الحياة الجديدة، وأن اهتم في نفسي وصحتي وصحة آدم وأن أعطيه كل وقتي واهتمامي.. ولست مستعجلة على النحف".

وأضافت خلال الفيديو، "إن شعرتوا بأنني فقدت الوزن، فذلك لأن كل امرأة حامل يكون وزنها عبارة عن ماء، وأتوقع أني فشيت بعد الولادة."

فرح الهادي تردّ على اتهامات إهمالها لجمالها بعد ولادة ابنها

ظهرت فرح الهادي في بث برفقة زوجها الفنان عقيل الرئيسي، ليجيب عن أسئلة متابعيهما في فقرة تواصل اجتماعي عبر تطبيق سناب شات.

ووجهت إحدى متابعات فرح الهادي سؤالا إليها متهمة إياها بإهمال العناية بشعرها وعدم تمشيطه طوال الوقت بعد الولادة قائلة: "فرح ليش على طول واضح إنك أم رتبي شعرك شوي".

ظهرت علامات الحرج والمفاجأة على فرح الهادي التي حاولت الإجابة عن السؤال بلباقة بدون إبداء مشاعرها، قائلة: "ترى مرتب شعري وممشط، قسما بالله أنا ممشطاه ترى إيدي مرت فيه يعني ممشط، بس مو مسويته واخده استراحة من الحرارة، ترى بعدي راح أتعود على روتين جديد خلاص ما عندي وقت أسوي شعري".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار