ابناء نادية العراقية يزور قبر والدته لإحياء ذكرى ميلادها بورد وسوشي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 مايو 2021
ابناء نادية العراقية يزور قبر والدته لإحياء ذكرى ميلادها بورد وسوشي

حرص أبناء الفنانة الراحلة نادية العراقية على زيارة قبرها لإحياء ذكرى ميلادها حاملين معها أكثر الأشياء التي كانت تحبها الراحلة.

ورد وسوشي على قبر نادية العراقية

ونشرت مي ابنة نادية العراقية صور لشقيقها أدهم وهو يجلس إلى جوار القبر ومعه باقة ورد و"سوشي" الأكلة المفضلة لوالدته.

كما نشرت فيديو لمجموعة صور لوالدتها ووجهت لها رسالة مؤثرة: "ماما أول عيد ميلاد ليكي متبقيش جنبنا ومعانا أكيد أنتي دلوقتي في الجنة ومبسوطة مع الملائكة وتيتا وجدو وأخواتك.. كان نفسي أقولك كل سنة وأنتي طيبة وأبوسك وأحضنك وأعملك مساچ زي ما كنتي بتحبي .. والله يا ماما أنا مش مستوعبة إنك خلاص مشيتي وسبتينا من غيرك اتكسرنا من غيرك يا أمي أنا فعلاً مش قادرة أعيش من غيرك أنا عايزاكي وعايزة أشوفك بس عارفة أنه مينفعش لأنك عند ربنا الرحمن الرحيم وأكيد مبسوطة.. شكراً يا ماما على كل لحظة عشتيهالنا وعلى كل لحظة ضحكتينا وطبطبتي علينا أنا بحبك أوي بجد يا روحي .. دايماً كنتي بتحمينا و حتى لما مشيتي بتحمينا".

وتابعت: "أنا بحس بيكي حواليا وبحس بأنك بتطبطبي علينا الحمدلله ربنا مصبرنا بس احنا موجوعين أوي يا ماما محدش فينا مستوعب احنا حاسين أنك مسافرة زي كل مرة وراجعة تاني وسطنا.. عمري ما كنت اتخيل أني هكتب كده و لا اني هحس الاحساس الصعب ده كنت دايماً واثقة انك هتفضلي عايشة و ربنا هيفتكرني قبلك بس ربنا أراد حاجة تانية الحمدلله، ماما الله يرحمك و يكرمك بجنته وسامحيني على أي حاجة كل سنة جاية وأنتي في الجنة وبين أيدين ربنا بحبك وتعاليلي في الحلم أشوفك".


وفاة نادية العراقية

جدير بالذكر أن الفنانة نادية العراقية عن عمر يناهز 57 عاماً على إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد وتدهور حالتها الصحية في المستشفى.

وأعلنت مي ابنة الفنانة نادية العراقية عن وفاتها عبر منشور على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة :"ماما انتقلت إلى رحمة الله تعالى، أرجو الدعاء لها وقراءة الفاتحة على روحها الطيبة، إنا لله وإنا إليه راجعون".

ونشرت صفحة الفنانة نادية العراقية عبر موقع فيس بوك صورة لها وعلقت عليها :"وداعا نادية العراقية.. {ياأيتها النفس المطمئنة ارجعي إلي ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي}".

وجاءت وفاة نادية العراقيةبعد تدهور حالتها الصحية خلال الفترة الأخيرة إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد ودخولها إلى العناية المركزة لوضعها على أجهزة التنفس الصناعي.

سبب مرض نادية العراقية

وفي تصريحات صحفية أكدت نادية العراقية أنها أصيبت بحالة اكتئاب نظرا لعدم عرض أعمالا عليها وقالت "صعبان عليا نفسي مفيش ادوار كويسة بتتعرض عليا حسيت إني مقهورة وحسيت إني منسية من كتر التفكير والقهرة فجأة لقيت عيني مش شايفة نزل فيها دم وخطوط بيضا مشوشة على الرؤية مش شايفة بيها والدكتور قالي تعالي بكرا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار