وفاة الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع مع المرض

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
وفاة الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع مع المرض

توفى منذ قليل، الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع طويل مع المرض، وإلى الآن لم يتم تحديد موعد تشييع الجنازة أو موعد العزاء، وقد نشر خبر الوفاة الفنان محمد هنيدي ناعياً صديقه.

وفاة الفنان أشرف مصيلحي

توفي مساء اليوم الأحد الفنان المصري أشرف مصيلحي بعد مروره بأزمة صحية شديدة، أدت إلى تدهور حالته الصحية، حيث نشرت زوجته المخرجة منال الصيفي، منشور عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، بعد دخوله إلى المستشفى وتدهور حالته الصحية.

حيث كتبت عدد من الأدعية الدينية وشاركها نجوم ونجمات الفن بالدعوات لصديقهم بالشفاء العاجل، وأبرزهم الفنان يسرا حتى وفاته المنية داخل أحد مستشفيات القاهرة.

وفاة الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع مع المرض

حالة الصحية للفنان أشرف المصيلحي قبل وفاته

وخلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم، حيث كشفت منال الصيفي عن الحالة الصحية لزوجها أشرف مصيلحي قائلة: "زوجي تعبان لكن حالته مستقرة.. دعواتكم»، مضيفة: «حتى شهر رمضان الماضي زوجي كان بصحة جيدة، لكن حالته تدهورت بشكل كبير".

وأضافت منال الصيفي: "الأطباء كانوا يتوقعون تدهور حالة أشرف مصيلحي الصحية، وهذا ما أكدوا عليه"، وزوجي كان عنده ورم في المخ وتم استئصال الورم، وزوجي مكنش عارف إنه عنده مرض خبيث"

وأكملت: "الدكاترة بعد العملية أكدوا أن الحالة في تحسن.. والورم المصاب به زوجي من أخطر أنواع السرطانات في العالم مفيش غير أننا بنحافظ على حياته وربنا كبير قوي.. والحمد لله على كل حاجة وكل اللي ربنا يجيبه كويس".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار